تحميل تطبيق شير ات 2022 SHAREit للاندرويد آخر اصدار APK

تحميل تطبيق شير ات 2022 SHAREit للاندرويد آخر اصدار APK

 

من اكثر المشاكل التي تقابل مستعملي الهواتف بانواعها نجد هنالك مشكلة نقل الملفات من جهاز الى اخر سواء من هاتف الى هاتف ، او نحو احد اللوحات الالكترونية او جهاز الحاسوب حيث يستدعي الامر برامج ضخمة لفعل ذلك .
ان كنت ايضا تواجه هذه المشكلة بشكل كبير ولم تجد حلا فنحن لدينا الحل البسيط ، هذا التطبيق الذي بين ايدينا في مقالة اليوم سيجعلك في غنى عن البرامج الضخمة لتمرير الملفات ، فما هو البرنامج اذن ، كيفية استخدامه لاجل نقل الملفات وما الذي يجعله مميزا ، هذا ما سوف نتعرف عليه في الفقرات المقلبة .

تعريف تطبيق SHAREit 2022 للاندرويد آخر اصدار


شير ات 2022 او SHAREit 2022 هو تطبيق تم تطويره براسطة Smart Media4U Technology Pte.Ltd. و هو برنامج مخصص لاجل نقل الملفات بين الاجهزة ، من خلاله سوف تتمكن من نقل مختلف الملفات التي تمتلكها سواء ملفات صور او ملفات صوتية او فيديوهات بشكل سريع بين الاجهزة سواء بين هاتفين . او على سبيل المثال بين هاتف وجهاز ايباد او حاسوب ، التطبيق يعمل على هواتف الاندرويد و ايضا على هواتف ابل وهو ذو مساحة بسيطة جدا .

كيفية استخدام تطبيق شير ات SHAREit 2022 للاندرويد


لاجل ان تتمكن من استخدام SHAREit 2022 apk لاجل نقل ملفاتك من جهاز الى اخر سوف يكون عليك اولا القيام بتحميل التطبيق على كلا الجهازين او الهاتفين. بعدها سوف يتم منحك احد الروابط المكونة من مجموعة من الارقام و التي سيكون عليك فتحها في التطبيق الاخر و ببساطة اي ملف قمت بتحميله على جهازك سوف يظهر في الجهاز الاخر سواء كان هاتف او جهاز حاسوب او لوحة الكترونية ما دام البرنامج ايضا يتواجد عليها ، مع الاشارة الى ان البرنامج ايضا يعمل مع اجهزة ابل بشكل عادي جدا ويتواجد على ابل ستور .

معلومات عن التطبيق


اسم التطبيقSharEit 2022
الشركة المنتجةSmart Media4U Technology Pte.Ltd
متوافق مع5.0 فما فوق
حجم التطبيق26 ميغابايت
نسخة التطبيقمحدث
إصدار التطبيقاخر اصدار
لغة التطبيقمتعدد

مميزات تطبيق الشير 2022 بدون اعلانات للاندرويد


يعد تطبيق الشير apk 2022 واحد من التطبيقات الرائعة و الذكية جدا لانها سهلت امر نقل الملفات بين الاجهزة ، على عكس السابق الذي كان لابد من تحميل برامج ضخمة جدا لاجل التمكن من تمرير الملفات ، الان من خلال هذا البرنامج بامكانك فعلها في تواني معدودة ، و فيما يلي ابرز مزايا البرنامج .
  • يعمل على مختلف الاجهزة ، هواتف ، ايباد ، حاسوب .
  • التطبيق مجاني ولا يحتاج اشتراكا شهريا .
  • سهل الاستعمال و سريع في تلقي الملفات .
  • اعدادات التطبيق جد بسيطة وكذا طريقة الاستخدام فما عليك الا تمرير الملفات في الخانة المخصصة لذلك كي تظهر على الجهاز الاخر بسرعة .

كيفية تنزيل تطبيق SHAREit 2022 للاندرويد مجانا


اخيرا بعد شرح جميع معلومات التطبيق ان كنت ترغب في تحميل شير ات 2022 على هاتفك ببساطة انزل الى اسفل تدوينتنا هذه و سوف تجد زر خاص بالتحميل اضغط عليه وستحصل على البرامج في هاتفك الاندرويد .
التحميل مجانا
  • اعلانات متعددة
    التعليقات

    اقسام الموقع