افضل 10 العاب 2022 مهكرة لهواتف الاندرويد (العاب برسومات هائلة)

 

افضل 10 العاب 2022 للاندرويد مهكرة


مرحبا بكم متابعي موقعنا نافدة على العالم ، اليوم سنقدم لكم لائحة لافضل 10 العاب على هواتف الاندرويد . الالعاب كلها محدثة 2022 ، منها من تعمل اونلاين بتشغيل البيانات و منها من تعمل اوفلاين اي بدون انترنت .

Garena Free Fire :


فري فاير 2022 هي واحدة من ألعاب أسلوب الحركة الممتعة والشائعة من Garena ، تتميز لعبة Free Fire بطريقة لعب مشابهة للعبة ببجي الشهيرة وهي مستوحاة منها ، ومثل هؤلاء اللاعبين ، عليك ركوب طائرة وبعد الوصول إلى الجزيرة ، تخوض حربًا بكل أنواع الأسلحة - العناصر - المركبات ... ينجو شخص واحد فقط ويفوز باللعبة. يمكنك اللعب مع أربعة أصدقاء لتشكيل فريق مع أربعة أصدقاء والفريق الوحيد المتبقي هو الذي يفوز باللعبة. ولكن في لعبة Free Fire ، على عكس ببجي حيث يوجد 100 لاعب في اللعبة ، في فري فاير فقط 50 لاعبًا يدخلون الجزيرة للقتال وعادة تستغرق اللعبة ما بين خمس عشرة دقيقة. إذا كنت من محبي أسلوب الباتلي غراوند . نوصي بالتأكيد بتنزيل لعبة غارينا فري فاير فهي من بين افضل العاب 2022 .


eFootball PES 2022 :


eFootball PES 2022 هي لعبة رياضية جديدة تم إنشاؤها في عام 2020 بواسطة KONAMI وتم إصدارها لنظامي Android و iPhone. أخيرًا ، بعد فترة طويلة من التكهنات حول الإصدار الجديد من لعبة بيس ، أصدر مبتكرو هذه اللعبة الشهيرة والمحبوبة الإصدار الأول للاعبين. لعبة كرة القدم  pes 2022 ppsspp ، هذه المرة بلقب جديد eFootball PES 2022 نشرت تجربة رائعة ورائعة ستجلبها لعشاق كرة القدم. أصدرت شركة Konami للألعاب التي استمرت لعدة عقود من النشاط الجاد في مجال تطوير ألعاب الفيديو ، عشية بداية موسم جديد من مسابقات كرة القدم في البطولات الكبرى في العالم ، عنوانها الجديد ، بيس 2022.

تجلب بيس 2022 أيضًا تغييرات أخرى ؛ بما في ذلك تحسين التحكم في الكرة ونظام المراوغة ، وتحسين نظام الدفاع عن اللعبة ومحاكاة أكثر دقة لخصائص كل لاعب ، مما يسمح للاعبين بأداء حركات وسلوكيات مشابهة للعالم الحقيقي في هذا التأثير. التحسينات المرئية من زاوية الكاميرا الجديدة إلى تأثيرات بصرية أفضل للاعبين وتحسينات إضاءة اللعبة هي تغييرات أخرى على eFootball PES 2022.

اللعبة شبيهة للاصدارات الاخرى يمكنك اختيار فريقك المفضل من أندية مختلفة وتقديم تجربة واحدة من أروع ألعاب كرة القدم الرياضية على جهاز Android الخاص بك. يمكنهم الآن تنزيل بيس 2022 من نافدة على العالم والاستمتاع بالتجربة الرائعة والمثيرة لمباريات كرة القدم فيه.


Call Of Duty Mobile :


تم تصميم لعبة Call of Duty Mobile من  قبل الفريق الأكثر احترافًا Activision من ألعاب الحركة الشهيرة الأخرى  . إذا كنت تحب القتال والمنافسة الشديدة ، فقم بتنزيل وتثبيت Call of Duty Mobile . رسومات اللعبة مميزة واحترافية للغاية. حتى يفاجئك. لم يعد الكثير من الناس يفكرون في الألعاب الأخرى مع ظهور Call of Duty والبيئة الرائعة والصعبة لهذه اللعبة ؛ لأن Call of Duty توفر كل ما تحتاجه من ألعاب الجوال.

في  Call of Duty: Mobile ،  يمكنك خوض حرب مع خصومك بمساعدة الأسلحة الأكثر تقدمًا والشعور بطعم حرب افتراضية ومثيرة. تذكر أن مواجهة المنافسين في هذه اللعبة ليست مهمة سهلة ويجب أن تعمل بكل قوتك للفوز بأعدائك وتدميرهم. إن نظام الرماية في لعبة Call of Duty وأسلحتها دقيقة للغاية وتمنحك الشعور بأنك تحمل سلاحًا وتعتزم إطلاق النار.

بمساعدة الخرائط في لعبة Call of Duty ، يمكنك تحديد المواقف المناسبة للمعركة وتركيز قواتك على القتال. إذا كنت مهتمًا باستراتيجيات المعركة واستخدام المعدات الحربية للمنافسة ، فقم بتنزيل Call of Duty Mobile من موقعنا فهي مجانية .


Dream League 2022 :


Dream League 2022 هو الإصدار الأصلي الذي تم تصميمه وتسويقه بواسطة First Touch Games Ltd. تم إعداد لعبة Android هذه بأسلوب رياضي وفي شكل طريقة لعب غير عادية ذات إمكانيات واسعة. لعبة دريم ليج سوكر 2022 التي حصلت على أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل وأصوات حوالي 500 ألف شخص في Google Play وحده حصلت على 4.4 من 5.0. تم اختصار هذه اللعبة أيضًا باسم DLS 2024 ! هذه اللعبة هي حاليًا أفضل لعبة كرة قدم في السوق! لدرجة أنه يكاد يكون منقطع النظير! الحد الأدنى من النظام المطلوب لتشغيل اللعبة على منصات Android هو 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة 16 جيجابايت.




FIFA 2022 Mobile :


FIFA Mobile 2022 هي لعبة جميلة جدًا وجديدة من الاستوديو الشهير (ELECTRONIC ARTS EA GAMES) لأجهزة Android ويتم تقديمها مجانًا على Google Play . إذا كنت من محبي ألعاب كرة القدم المحمولة ، وخاصة FIFA ، فقم بتثبيت لعبة FIFA Mobile Android على هاتفك وقضاء ساعات معها .
على الرغم من مظهر فيفا 2022 ، إلا أنه يحتوي على حجم صغير يمكنك ، كفريق واحد وإدارته بنفسك ، من خلال أداء مهام مختلفة مثل تعليم تكتيكات جديدة للاعبين ، ودعم المتفرجين ، وما إلى ذلك. قم بترقية فريقك. واستعد للمباريات القادمة.
في لعبة FIFA Mobile 2022 التي تعمل بنظام Android ، يمكنك المشاركة في مباريات كرة القدم بأوضاع مختلفة ، مثل Attack Mode ، وما إلى ذلك ، والقيام بهجمات إبداعية متنوعة مع فريقك والفوز بالمباريات.
تحتوي اللعبة على 30 دوريًا و 650 فريقًا و 18000 لاعب حقيقي ، مما يمنحك شعورًا بأنك لعبة كرة قدم حقيقية. على عكس الإصدارات القديمة من FiFA Mobile ، والتي جاءت مع البيانات ، فإن هذا الإصدار من اللعبة خالٍ من البيانات وحجمه أقل من 100 ميغابايت


Fortnite Mobile :


Fortnite Mobile لعبة Android هي لعبة حركة جذابة للغاية على الإنترنت لنظام Android تم إنشاؤها ونشرها بواسطة استوديو تطوير ألعاب Epic Games. إذا كنت من محبي ألعاب باتل رويال ، فلا بد أنك سمعت باسم هذه اللعبة الرائعة من قبل. Fornite هي واحدة من الألعاب عبر الإنترنت لوحدات التحكم ، وهي جذابة للغاية وشائعة بين المستخدمين وقد أحدثت الكثير من الإثارة للمستخدمين. الآن ، تم إصدار لعبة Fortnite الجذابة لمستخدمي هواتف Android وغيرت عالم الألعاب عبر الإنترنت ، والذي كان به العديد من الألعاب. هذه اللعبة هي شيء يتجاوز القتال عبر الإنترنت ويمكنك تجربة الترفيه والأنشطة المثيرة من خلال الدخول إليها.


FTS 2022 :


FTS 2022 هي لعبة كرة قدم جديدة قدمناها لأصدقائك الأعزاء حتى تتمكن من استخدام هذه اللعبة الرياضية الجميلة والاستمتاع بها على هاتفك المحمول. إذا كنت مستعدًا لإثارة كبيرة ، انضم إلينا لتتركك في عالم جميل مليء بالتحديات والإثارة لإنشاء فريق لنفسك في هذه اللعبة والتنافس مع منافسيك الآخرين .استنزاف واستمتع. اختر أنواع الفرق ومن خلال اللعب وكسب النقاط والمال ، قم بتقوية فريقك والاستعداد للمباريات ذات المستوى الأعلى وتغلب على منافسيك واحدًا تلو الآخر وانغمس في لعبة كرة القدم. حسنًا ، أيها الأصدقاء الأعزاء ، قد تسألون ما إذا كانت هذه اللعبة صعبة التثبيت أم لا؟ يجب أن أقول في إجابتك أن هذه اللعبة صغيرة تمامًا وبدون بيانات ويكفي تثبيت اللعبة ونسخ المجلدات المطلوبة في مكانها وتشغيل اللعبة ، لذا انضم إلينا لتنزيل خصائص هذه اللعبة ومشاهدة خصائصها.


PUBG Mobile :


لعبة PUBG Mobile للاندرويد ، المعركة الرئيسية متاحة الآن للهواتف والأجهزة اللوحية أيضًا! يجلب محرك الألعاب Unreal Engine 4 رسومات سلسة وحديثة لجهازك المحمول ، وينتج تجربة صوت وفيديو تعيد إنشاء إصدار الكمبيوتر الشخصي للعبة بشكل مثالي.
تشبه هذه اللعبة إلى حد كبير إصدار الكمبيوتر للعبة الشعبية ببجي . يتم إلقاء 100 لاعب في ساحة معركة كبيرة بمساحة 8 كم في 8 كم. يقاتل اللاعبون من أجل البقاء وتدمير بعضهم البعض باستخدام إستراتيجيتهم ومهاراتهم. آخر لاعب ينجو يفوز!
يوفر محرك اللعبة Unreal Engine 4 تجربة بصرية رائعة مع عرض التفاصيل وخريطة عالية الدقة ومشاهد واقعية. صوت عالي الجودة مع مؤثرات صوتية ثلاثية الأبعاد وقناة 7.1 تجعل اللاعب يشعر وكأنه في ساحة معركة حقيقية. مع مجموعة واسعة من الأسلحة النارية والأسلحة القتالية القريبة والصواريخ الباليستية والطرق الواقعية ، تقدم هذه اللعبة أفضل تجربة قتالية على الهاتف المحمول.


Among Us :


Among us هو اسم لعبة جديدة بأسلوب الحركة على نظام Android من Innersloth LLC. تعتبر اللعبة الشهيرة Among us ، والمعروفة باللغة العربية "بيننا" ، عنوانًا جذابًا وممتعًا للأشخاص الذين يحبون تجربة تجربة ألعاب محمولة مختلفة مع أصدقائهم. تبدأ هذه اللعبة في مجموعات من 4 إلى 10 أشخاص. تلعب أنت واللاعبون الآخرون دور طاقم سفينة الفضاء التي بها مشكلة فنية ويجب أن تحاول حل هذه المشكلة بالتعاون مع الآخرين. قد لا تصدق أن هذه اللعبة في فترة زمنية قصيرة تمكنت من تحطيم الرقم القياسي بأكثر من 100 مليون تنزيل على Google Play وتصدرت قائمة العناوين الأكثر شهرة في نوعها. تعد القدرة على اللعب متعدد اللاعبين (عبر الإنترنت / غير متصل) واحدة من أهم الميزات التي جعلت Among Us واحدًا من أهم الألقاب على الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الألعاب.


Infinity Ops :


Infinity Ops: Online FPS - قامت شركة Azur Interactive Games Limited بتوزيع أحدث إصدار من معارك Android Eternal Battle ذات الشعبية الكبيرة والشائعة على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android. أسلوب لعبة الحركة هي لعبة حرب تعتمد على البيانات. لعبة حرب Android Infinity Ops: Online FPS هي لعبة مليئة بالإثارة والمتعة تدخل فيها معارك شرسة للغاية عبر الإنترنت. تدور أحداث اللعبة في المستقبل البعيد. حيث يقوم البشر بالكثير ويدفعون حدود التقدم التكنولوجي. هذا يسبب الفوضى التي تجتاح الكوكب بأكمله
في لعبة Infinity Ops ، عليك أن تختار شخصيتك من ecruit و Saboteur و Tank و Assault. شارك في معارك عالمية مع لاعبين آخرين وتجاوزهم بالأسلحة والمعدات التي تمتلكها ودمرهم جميعًا عن طريق إطلاق النار والتصويب بشكل صحيح. هنا ، سيفوز فقط الأشخاص الأكثر مهارة ، لذا استعرض مهاراتك في الرماية للمستخدمين والأعداء وأظهر من هو الأفضل. تختلف الشخصيات التي يختارها من حيث القوة والقدرة. يظهر كل منها مهارة احترافية للغاية في مجال واحد. ميزة جيدة أيضًا لـ Infinity Ops: Online FPS هي إنشاء نسخة ويمكنك دعوة الأصدقاء أو اللاعبين الآخرين فيها والعمل معًا للدخول في معارك دامية مع أعدائك.


التحميل مجانا
  • اعلانات متعددة
    التعليقات

    اقسام الموقع