تحميل لعبة باتمان The Dark Knight Rises مهكرة للاندرويد آخر اصدار APK

تحميل لعبة باتمان The Dark Knight Rises مهكرة للاندرويد آخر اصدار APK


من منا لا يعرف فيلم باتمان الشهير و الذي حصد عدد مشاهدات هائل واعجابات من كافة انحاء العالم , هذا السبب دفع العديد من شركات الالعاب الى اقتباس الفكرة الرئيسية للفيلم وتحويلها الى لعبة خاصة بالهواتف ، وبالفعل لقد نجحت هذه الفكرة بشكل كبير جدا . باتمان للاندرويد مهكرة او the dark knight rises مهكرة المطورة من طرف Gameloft SE هي لعبة من خلالها يكون اللاعب مطالبا بالقيام بمجموعة من التحديات لاجل القضاء على الاعداء الذين سوف يحاولون اعتراض طريقه . ايضا سوف يكون له مهمة انقاذ العديد من الاشخاص و سوف تكون لديك العديد من القوى الخارقة التي بامكانك استعمالها و ايضا الكثير من الاسلحة التي يكون بامكانك تطويرها . اللعبة جد مميزة و تستحق التجربة و التحميل على هاتفك ان كنت ترغب في لعبة اكشن احترافية بكل ما تحمله الكلمة من معنى .

مميزات لعبة باتمان the dark knight rises مهكرة آخر اصدار


تم اقتباس لعبة the dark knight rises مهكرة apk من خلال فيلم باتمان الشهير , اللعبة استطاعت تحقيق العديد من التحميلات و ايضا التقييمات الايجابية على متجر جوجل بلاي و العديد من متاجر التطبيقات الاخرى , و نظرا لمميزاتها الكثيرة و المميزة قام الناس بتحميلها , وفي الفقرة التالية سوف نقوم بالاشارة الى ابرز هذه المزايا .
  • اول ميزة في لعبة باتمان مهكرة apk هذه نجد انها مجانية وذلك على الرغم من انها احد الالعاب الاحترافية الشهيرة جدا الا انها لا تستدعي دفع المال لكي تتمكن من تحميلها .
  • من مزايا اللعبة ايضا نجد هنالك ان بها العديد من المراحل و التحديات التي يكون عليك انهاءها لاجل ان تحصل على مكافئات و جوائز واموال افتراضية .
  • اللعبة توفر امكانية القيام بتطوير الاسلحة التي تمتلكها الى اسلحة اقوى و شراء العديد من الامور الضرورية من خلال المتجر الداخلي للعبة .
  • تتوفر على شكل نسخة معدلة , هذه الاخيرة سوف تجد بها العديد من الاشياء الاضافية و التي لا تتواجد في النسخ غير المهكرة , على سبيل المثال اسلحة متطورة مجانية , نقاط اكثر , شخصيات متعددة , ملابس وعتاد وغيرها من الامور لهذا ننصح بتحميل النسخة المهكرة من موقعنا اندروكيم في الاسفل .
  • اللعبة من ناحية الجرافيك الاجملي لها هي جد متطورة و رسوماتها دقيقة جدا .
  • هذا من جهة اما و فيما يخص تحميل اللعبة التي بين ايدينا فتجدر الاشارة الى انها تتوفر على كل من الهواتف التي تعمل على نظام الاندرويد وايضا نظيرتها التي تعمل على نظام ابل .

يمكن لكم تحميل لعبة باتمان للاندرويد مهكرة او بالاجنبي the dark knight rises مهكرة مجانا من موقعنا اندروكيم برابط مباشر من هنا .

التحميل مجانا
  • اعلانات متعددة
    التعليقات

    اقسام الموقع