تحميل YourHour مهكر للاندرويد PRO (تطبيق حل مشكلة الادمان على الهاتف)

تحميل YourHour مهكر للاندرويد APK (تطبيق حل مشكلة الادمان على الهاتف)


كما هو معروف على ان العديد من الناس يميلون الى استخدام هواتفهم الذكية بشكل مبالغ فيه ، حيث نجدهم طوال اليوم يتحدثون على الهاتف او يلعبون الالعاب دون توقف وهذا شيء خطير جدا و من شانه ان ينعكس بالسلب على صحتهم العامة على الخصوص صحة اعينهم ، لهذا ولاجل محاربة هذا الادمان القاتل والذي اصبح يعاني منه العديد من الناس حول العالم ظهرت هنالك العديد من التطبيقات التي تساهم في القضاء على هذه العادة السيئة و التقليل منها .
هذه الاخيرة في حقيقة الامر كثيرة ومتنوعة و يوجد الالاف منها في متاجر تحميل العاب و تطبيقات مهكرة بالشكل الذي يجعل الشخص محتارا عن ما هو التطبيق المناسب لاجل استعماله لتنظيم وقته وايضا للتوقف عن ادمان الهاتف ، وان كنت ايضا ترغب في تطبيق احترافي يساعدك على هذا الامر و على التخلص من ادمانك فنحن نخبرك انك بالمكان الصحيح و نحن على وشك اعطاءك واحدا من اشهر التطبيقات في العالم .
هذا التطبيق سوف يمكنك من تنظيم وقتك واخبارك من خلال الاشعارات التي يظهرها على واجهة هاتفك بالتوقف عن استعمال هاتفك في الحال مما يجعلك اكثر انتاجية ويجعل صحتك تبقى في امان . عموما ان كنت لازلت تتساءل عن ما هو هذا التطبيق فنحن سوف نخبرك باسمه في الفقرات التالية كما سوف نبرز لك ابرز مزاياه و الخصائص التي سوف يوفرها لك كمستخدم و اخيرا سوف نخبرك بكيفية تحميله وايضا مجموعة من المعلومات الاخرى فابقى معنا الى الاخير.


مهمة تطبيق YourHour مهكر للاندرويد


YourHour مهكر هو تطبيق مجاني مقدم من طرف Mindefy Labs مهمته اخبارك متى عليك ان تتوقف عن استعمال هاتفك و ذلك قبل ان تصل الى مرحلة الادمان عليه , التطبيق يخبرك بذلك من خلال ارسال اشعارات اليك بشكل مستمر ، وبامكانك ببساطة تحميله من على متجر جوجل بلاي او من على موقعنا اندروكيم بنسخة مهكرة .

معلومات عن التطبيق


اسم التطبيقYourHour مهكر
الشركة المنتجةMindefy Labs
متوافق مع4.0 فما فوق
حجم التطبيق25 ميغابايت
نسخة التطبيقاخر اصدار
إصدار التطبيق2.0.2
لغة التطبيقمتعدد

مميزات تطبيق YourHour مهكر آخر اصدار


بما اننا نتحدث عن واحد من اشهر تطبيقات الاندرويد افادة و احترافية فانه دون ادنى شك سوف يكون مليئا بمختلف انواع المزايا و الخصائص الرائعة والتي لا يمكن التغاضي عنها ، لذا فقد قررنا من خلال الفقرة التالية ان نشير الى ابرز مزايا التطبيق وخصائصه عبر مجموعة من النقاط .
  • اول ميزة او خاصية عن yourhour مهكر هو انه مجاني و بامكانك تحميله ببساطة من على متجر جوجل بلاي او غيره من متاجر الاندرويد كما تجدر الاشارة الى وجود هذا التطبيق في نسخة مدفوعة بها العديد من المزايا الاضافية.
  • من مزايا التطبيق ايضا انه سهل الاستعمال و ذلك بفعل اعداداته و تصميمه الواضح المعالم فبمجرد دخولك الى التطبيق سوف تلاحظ مدى سهولة استخدامه .
  • يتوفر بالعديد من اللغات بما في ذلك اللغة الانجليزية و التي ياتي بها بشكل تلقائي او لغات اخرى كما انه يدعم اللغة العربية الفصحى .
  • من مميزات هذا التطبيق الرائع ايضا نجد انه بسيط المساحة ومتطلبات تشغيله عادية ليست خيالية .
  • يعمل على ارسال اشعارات بشكل مستمر الى المستخدم يخبره من خلالها بضرورة التوقف عن استعمال الهاتف في الحال قبل ان يصبح مدمنا .
  • ايوفر العديد من الخصائص الاخرى التي بامكانك استغلالها بما في ذلك امكانك كتابة جدولك اليومي عليه .

كيفية تحميل تطبيق YourHour مهكر آخر اصدار


فيما يخص طريقة او كيفية تحميل yourhour مهكر على هاتفك الاندرويد فان الامر بسيط جدا ، اولا قم بالدخول الى متجر جوجل بلاي و قم بالبحث عن اسم التطبيق , عند ظهوره اضغط عليه لكي تدخل الى الصفحة الخاصة بالتنزيل ، سوف تجد هنالك زر التحميل اضغط عليه وانتظر قليلا الى حين يحمل على هاتفك وسوف يكون حينها بامكانك استعماله ببساطة .
او يمكن لكم تنزيل التطبيق بنسخته المهكرة من موقعنا اندروكيم بطريقة مباشرة من الاسفل .
التحميل مجانا
  • اعلانات متعددة
    التعليقات

    اقسام الموقع