تحميل لعبة Ocean Is Home مهكرة للاندرويد آخر اصدار APK

تحميل لعبة Ocean Is Home مهكرة للاندرويد آخر اصدار APK


اصبح تحميل العاب الاندرويد شيئا دارجا يقوم بفعله العديد من الافراد حول العالم ، لكن بطبيعة الحال الاذواق تختلف عندما يتعلق الامر بانواع الالعاب التي يفضلونها ، حيث نجد افراد يكرهون الالعاب القتالية بسبب العنف الذي تحتوي عليه بينما نجد فئة كبيرة من الناس تعتبرها جد مسلية و تقوم بتحميل اي لعبة قتالية ظهرت على متاجر التطبيقات ، وهنالك ايضا صنف اخر من الناس من الذين يفضلون العاب الالغاز لانهم يضنونها جد ممتعة وتحفز الذكاء وتجعل اللاعب يفكر بطريقة اكبر بينما هنالك انواع العاب اخرى ايضا لها جمهورها الخاص  كالالعاب الاستراتيجية او العاب الرياضة و غيرها من الانواع الاخرى ، لكن نحن ومن خلال موضوعنا لهذا اليوم ما يهمنا حقا هو  الالعاب التي تجمع بين القتالية و الاكشن و التسلية لهذا فقد اخترنا لكم واحدة من ابرز الالعاب من هذا النوع . فما هي هذه اللعبة ما اسمها وما مميزاتها والخصائص التي تتمتع بها و لما عليك تحميلها من بين الاف الالعاب الاخرى الخاصة بهواتف الاندرويد . الاجابة عن هذه الاسئلة تقتضي منا عمل مراجعة شاملة لهذه اللعبة وهذا ما نحن على وشك فعله بشكل تفصيلي لذا احرص على قراءة موضوعنا من اول سطر الى اخره لكي تتعرف على هذه اللعبة الرائعة .

قصة لعبة Ocean Is Home مهكرة للاندرويد


Ocean is home مهكرة هي لعبة مطورة من طرف Birdy Dog Studio تجمع بين الاستراتيجية القتالية و الاكشن ، من خلالها انت مطالب بفعل كل ما يلزمك لكي تبقى على قيد الحياة من بين ذلك جمع كافة الموارد من ماكل ومشرب وايضا سوف يكون عليك بناء وتوسعة بيتك في اللعبة ، لكن هذه ليست مهمتك الوحيدة بل سوف تكون مطالبا ايضا بمحاربة الاعداء من لاعبي اخرين و الذين سوف يحاولون القضاء عليك وسرقة مواردك . اللعبة يمكن القول انها استراتيجية بامتياز لكن في نفس الوقت هي قتالية و مليئة بالتحديات اذ لا تقتصر مهمتك فيها على البناء فقط بل ايضا على القتال وهذا ما لا نجده في باقي الالعاب الاستراتيجية الاخرى ، اللعبة جد مميزة وتستحق التحميل بامتياز .

مميزات لعبة الاندرويد Ocean Is Home مهكرة مجانا APK


تعد Ocean is home مهكرة من بين ابرز الالعاب شهرة على هواتق الاندرويد وقد قام بتحميلها 10 ملايين من الافراد حول العالم وهذا ان كان يدل على شيء فانما يدل على انها لعبة احترافية بها العديد من المزايا الرائعة و هذا ما سوف نقوم بالاشارة اليه من خلال النقاط التالية .
  • الجرافيك الرائع الذي تتمتع به وهو جد واضح ودقيق مما يجعلها تبدو جد احترافية .
  • من مميزات اللعبة ايضا ان متطلبات تشغيلها مقبولة كما ان مساحتها الاجمالية غير ضخمة .
  • اللعبة تمكن من مشاركة اللاعب مع العديد من اللاعبين من مختلف انحاء العالم .
  • من مزايا اللعبة ايضا انها سهلة الاستخدام و ذلك بسبب احتوائها على اعدادات جد بسيطة .
  • بها العديد من التحديات الرائعة مما يجعل اللاعب بعيد كليا عن الشعور بالملل منها هذا دون ان ننسى انها دائمة التحديث حيث يتم اضافة العديد من التحديات الجديدة كل اسبوع تقريبا .
  • اللعبة بها اماكن متعددة بامكانك اللعب بها وكذا خرائط التحديات بها كثيرة .
  • تاتي باللغة الانجليزية بشكل تلقائي لكن هنالك امكانية تحويلها الى العديد من اللغات بما في ذلك اللغة العربية الفصحى .

بعد ان قمنا بتعريف Ocean is home apk مهكرة لعلك الان تتسائل عن كيفية الحصول عليها في هاتفك ، قم بالدخول الى متجر جوجل بلاي او اي متجر تحميل تطبيقات اخر كمتجر تاب تاب ابحث عنها من خلال كتابة اسمها في خانة البحث ، عند ظهورها في النتائج قم بالضغط على زر التحميل انتظر الى حين انتهاءه و سوف تجدها حاضرة على واجهة هاتفك الاندرويد ، هذا من جهة اما من جهة اخرى تجدر الاشارة الى ان اللعبة تتوفر في نسخ مهكرة ، يمكن لكم تنزيلها باخر اصدار من هنا .
التحميل مجانا
  • اعلانات متعددة
    التعليقات

    اقسام الموقع