تحميل لعبة Day R Premuim Survival مهكرة للاندرويد آخر اصدار

تحميل لعبة Day R Premuim Survival مهكرة للاندرويد آخر اصدار


يقومون الافراد بتحميل مختلف انواع العاب مهكرة و التطبيقات على هواتفهم الاندرويد وكل لعبة او تطبيق مخصص لأداء خدمة او مهمة معينة ، على سبيل المثال هناك التي توفر لك إمكانية الحديث عبر الفيديو مع اصدقائك و هنالك تلك التي تمكنك من تعديل صورك او مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وهنالك انواع اخرى من التطبيقات و التي تكتر عليها التحميلات هذه الاخيرة مهمتها تسلية المستخدمين ومنحهم وقتا ممتعا ، لعلكم عرفتم ما هي ، نعم انها الألعاب والتي أصبحت كثيرة جدا و تتزايد بشكل هائل كل يوم و ذلك بفعل الإقبال الكبير من طرف الناس على تحميلها على هواتفهم ، لكن فان الألعاب بدورها هي انواع متعددة و مختلفة حيث هنالك الرياضية وهنالك ألعاب الألغاز وهنالك تلك المخصصة للأطفال ، لكن من بين انواع الألعاب التي لطالما لاقت اقبالا كبيرا من طرف الناس نجد هنالك الألعاب القتالية و هذا بفعل التسلية الكبيرة التي توفرها للاعبين كما انه من المستبعد الملل منها لان بها العديد من المراحل وتحدياتها تتعرض الى التحديث المستمر ، وان كنت من محبي الالعاب الحربية القتالية لكن ليس لك أدنى فكرة عن لعبة احترافية بهذا الخصوص او لازلت في مرحلة البحث عن لعبة لاجل تحميلها على هاتفك فان موضوعنا لهذا اليوم موجه لك تحديدا حيث سوف نعرفك على واحدة من ابرز و أشهر الألعاب القتالية واكثرها احترافية و تسلية ايضا ، فابقى معنا اذا لكي نعرفك عن هذه اللعبة و عن خصائصها و ابرز مزاياها وأخيرا طريقة التحميل و العديد من المعلومات الهامة الاخرى . 

نبذة تعريفية عن لعبة Day R Premuim Survival مهكرة للاندرويد


Day r Premuim مهكرة هي واحدة من أشهر الألعاب القتالية المخصصة لهواتف الاندرويد ، تم تطويرها من طرف شركة tltGames . في هذه اللعبة انت مطالب بجعل الشخصية الرئيسية تبقى على قيد الحياة ومساعدتها لكي تجد عائلتها ، سوف تكون الشخصية مالكة لمجموعة من القدرات وانت مهمتك الحفاظ عليها ، على سبيل المثال انت مطالب بتوفير المياه والاكل والموارد والأسلحة وايضاً منح البطل القسط الكافي من النوم كي يستطيع الاستمرار في اداء مهمته ، في هذه اللعبة ايضا سوف تكون مطالبا بمحاربة الأعداء الذين سوف يحاولون تدميرك كي لا تقوم بمهمتك على أحسن وجه.

مميزات لعبة البقاء Day R Survival Premuim مهكرة APK


لعبة Day R Premuim مهكرة اخر اصدار بالرغم من أنها حديثة الظهور الا انها استطاعت كسب إعجاب العديد من المستخدمين واقبل على تحميلها ما يزيد عن العشر ملايين شخص حول العالم ، وهذا ان كان يدل على شيء فانما يدل على ان اللعبة جد مسلية وبها العديد من المزايا وهذا ما سوف نشير اليه في الفقرة القادمة لكي نؤكد لك على انها لعبة تستحق التحميل على هاتفك الاندرويد.
  • اول ميزة في هذه اللعبة الرائعة نجد هنالك الجرافيك العالي الدقة و الجودة والتفاصيل الصغيرة في اللعبة مما يمنحها منظرا احترافيا ويزيد من الرغبة في لعبها ، اللعبة ايضا من مزاياها الرئيسية انها مجانية وانت غير مضطر كي تدفع اي سعر لاجل ان تتمكن من تحميلها الى هاتفك . 
  • اللعبة تدعم اللعب وفق طرق متعددة حيث نجد هنالك الوضع الفردي و هنالك الجماعي كما ان اللعبة تمكن من لعبها دون اتصال بالانترنت . 
  • بها العديد من اللغات سواء اللغة الانجليزية و التي تأتي بها بشكل تلقائي او لغات اخرى كما تدعم التغيير للغة العربية الفصحى . 
  • من مزايا Day R Survival مهكرة انها بسيطة في اللعب وذلك بسبب احتوائها على إعدادات سهلة الفهم و بالتالي يسهل التحكم بها واثقان لعبها في وقت وجيز جدا .

بعد تقديم مراجعة شاملة للعبة Day R Premuim مهكرة apk الرائعة فما عليك الان سوى التوجه لأحد متاجر التطبيقات كمتجر تاب تاب و القيام بتحميلها على هاتفك ، اما ان كنت تجهل كيفية فعل ذلك فالامر بسيط جدا ، من خلال خانة البحث قم بكتابة اسم اللعبة كاملا واضغط على بحث انتظر قليلا و سوف تظهر اللعبة في نتائج البحث اضغط عليها ثم اضغط بعد ذلك على زر التحميل انتظر لحين انتهاءه و سوف تجد اللعبة قد حملت على واجهة هاتفك ، اضغط على أيقونتها وسوف تبدأ بشكل تلقائي . او يمكنكم تحميلها بنسختها المهكرة برابط مباشر من هنا .
التحميل مجانا
  • اعلانات متعددة
    التعليقات

    اقسام الموقع