تحميل Animal Transform Race مهكرة للاندرويد آخر اصدار

تحميل Animal Transform Race مهكرة للاندرويد آخر اصدار


ان كنت من عشاق اللعب على هواتف الاندرويد فقد اتيناك في موضوع اليوم بواحدة من اشهر وابرز الالعاب التي تستحق التحميل والتجربة بامتياز ، حيث وكما هو معروف ان معضم الافراد اصبحت ترغب في تجربة العاب جديدة لها افكار مميزة وغير مبتذلة او مسبوقة وان كنت من احد هؤلاء فقد اقدمنا لك بلعبة بها هذه المواصفات ، اللعبة التي بين هي مخصصة لنظام الاندرويد فقط لذا ان كنت على نظام اخر فلا تحاول تحميلها ، ايضا سوف تسبب لك الادمان دون ادنى شك لان بها درجة متعة كبيرة جدا ، هذه اللعبة بامكاننا ادراجها ضمن العاب الاكشن و المغامرة و هي تحتوي على العديد من المراحل التي يكون عليك ان تقطعها ، فكرة اللعبة جد مميزة و حتما لم تسمع بها او تلعبها من قبل . ونظرا لهذا التميز الهائل فقد استطاعت هذه اللعبة حصد ملاييين التحميلات في وقت قصير جدا ليس فقط على متجر جوجل بلاي بل على مختلف مواقع ومتاجر تحميل العاب و تطبيقات الاندرويد ، بعد قراءتك لكافة هذه الامور لعلك الان اصبحت تتساءل عن ما هي هذه اللعبة ما المميزات التي تتوفر عليها وكيف بامكانك الحصول عليها على هاتفك الاندرويد ، كل هذه الاسئلة واكثر سوف نجيب عليها بشكل تفصيلي من خلال موضوعنا لهذا اليوم لذا احرص على البقاء وقراءة موضوعنا الى الاخير .

نبذة تعريفية عن لعبة Animal transform race مهكرة


بالرغم من بساطة لعبة Animal transform race مهكرة التي تبدو عليها الا ان فكرتها جد ذكية ومميزة ، من خلال هذه اللعبة انت مطالب بتخطي مجموعة من الصعوبات والمراحل و الفوز بها من خلال المرور على مسار معين يكون مليئا بالتحديات و العراقيل و ايضا الاعداء الذين سوف يحاولون اسقاطك ، في هذه اللعبة سوف تتمكن من الاختيار من بين العديد من شخصيات الحيوانات وكل حيوان معين له ميزات خاصة به لا تتواجد في اخر لهذا عليك ان تكون ذكيا في اختيار الشخصية المناسبة في كل مرحلة كي تتمكن من الفوز .

مميزات لعبة Animal Transform Race مهكرة آخر اصدار


لعبة Animal Transform Race مهكرة المطورة من طرف شركة Lion Studios هي واحدة من اكثر الالعاب تميزا في عالم الاندرويد كما ان فكرتها العامة غير مسبوقة مما جعلها تحصد اعجاب الاف المستخدمين حول العالم حيث بلغ عدد التحميلات لهذه اللعبة على متجر جوجل بلاي فقط ما يزيد عن 10 ملايين تحميل ، كل هذا ان كان يدل على شيء فانما يدل على انها جد مليئة بمختلف المميزات و الخصائص ، وهذا ما سوف نتعرف عليه من خلال النقاط التالية .
  • اول ميزة بخصوص هذه اللعبة الرائعة هي انها غير مدفوعة نعم انت غير مضطر لكي تدفع اي سنت لاجل التمكن من تحميلها على هاتفك المحمول .
  • توفر العديد من الشخصيات التي بامكانك اختيار اللعب بها على عكس باقي العاب الاكشن من نفس النوع و التي يجد بها الشخص نفسه مضطرا للبقاء في شخصية واحدة الى النهاية مما يجعلها نوعا ما مملة . .
  • اللعبة من مزاياها ايضا انها تلاثية الابعاد وهذا شيء قلما نراه في هذا النوع من التطبيقات كما ان الجرافيك العام لها جد دقيق و يظهر هذا في تفاصيل الشخصيات وخرائط اللعب .
  • تحتوي على الكثير من المراحل التي بامكانك اللعب بها كما يتم اضافة مراحل جديدة في كل مرة مما يجعل من المستبعد جدا الملل منها .

لعبة Animal Transform Race مهكرة متاحة بشكل مجاني من موقعنا اندروكيم ، يمكن لكم تنزيلها فورا بنسختها المهكرة و باخر اصدار من هنا .
التحميل مجانا
  • اعلانات متعددة
    التعليقات

    اقسام الموقع