تحميل لعبة Hamster Maze مهكرة للاندرويد آخر اصدار

تحميل لعبة Hamster Maze مهكرة للاندرويد آخر اصدار


لعبة Hamster Maze مهكرة المطورة من طرف شركة ZPLAY GAMES , هذه اللعبة رائعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى وقد تم تصنيفها من ضمن العاب المغامرة , وهي تلائم كافة الفئات العمرية بما في ذلك الاطفال وتحتوي على العديد من المراحل التي بامكان اللاعب اللعب فيها وهي مختلفة الصعوبة والشكل , هذه الاخيرة بامكانك تحميلها من على اي متجر تطبيقات سواء تعلق الامر بمتجر جوجل او غيرها من متاجر تطبيقات الاندرويد على شبكة الانترنت وهي بطبيعة الحال مجانية ولا تحتاج دفع سعر مقابل تحميلها.
عموما ونظرا للاقبال الكبير للناس على لعب هذه اللعبة فقد قررنا على ان نخصص مقالتنا لهذا اليوم لاجل عمل مراجعة شاملة للعبة متاهة الهامستر نشير من خلالها الى ابرز مزايا وخصائص هذه اللعبة , طريقة اللعب ومتطلبات التشغيل ولما عليك تحميلها على هاتفك , لذا ان كنت تبحث عن لعبة مغامرة تستحق التحميل فنحن ندعوك لمتابعة قراءة مقالتنا الى الاخير .

مميزات لعبة Hamster Maze مهكرة للاندرويد


ان مميزات لعبة متاهة هامستر مهكرة متعددة لكن بامكاننا الاشارة الى ابرز هذه المزايا في النقاط التالية :
  • لعبة Hamster Maze مهكرة تحتوي على العديد من المراحل المتعددة , هذه المراحل هي مختلفة من حيت الشكل وايضا الصعوبة وهي جد مليئة بالتحديات التي سيكون عليك قطعها مما يجعلها اكثر تسلية واثارة .
  • تحميل اللعبة مجاني وبامكانك فعله من على متجر جوجل بلاي او اي متجر اخر كما ان اللعبة تتواجد في نسخة معدلة بها العديد من المواصفات التي لا تتواجد في النسخة العادية .
  • جرافيك اللعبة بالرغم من كونه يبدو بسيطا الا انه عالي الجودة وثلاثي الابعاد .
  • الموسيقى التصويرية في اللعبة ايضا جد متناسقة مع احداثها , ايضا وفيما يخص متطلبات تشغيل اللعبة فهي بسيطة ومساحتها العامة لا تتعدى الخمسين ميجا .

طريقة لعب لعبة Hamster Maze مهكرة آخر اصدار


ان طريقة اللعب في لعبة Hamster Maze مهكرة apk هذه جد بسيطة كل ما عليك فعله عند بدأ اللعبة هو العمل على توجيه الهامستر الى داخل المتاهة , هذه الاخيرة لن تكون طريقا سهلا بطبيعة الحال سوف يكون مليئا بالعراقيل والمشاكل ومهمتك انت محاولة تجنيب هذا الهامستر المشاكل وذلك من خلال المرور به عبر المتاهات والانابيب الارضية لاجل التهام الاطعمة الموجودة دون ان يتعرض للاذى والقتل , سيكون بامكانك ايضا التحكم بالشكل العام لشخصية الهامستر الخاصة بك , قم بتغيير ملابسها واكسسواراتها من خلال المتجر المخصص للعبة ولا تنسى تطوير شخصيتك في اللعبة من خلال منح الهامستر الخاص بك كل ما يحتاجه من اطعمة ومتطلبات .

لعبة Hamster Maze mod apk متاحة مجانا على موقعنا اندروكيم , يمكن لكم تحميلها فورا برابط تنزيل مباشر من هنا .
التحميل مجانا
  • اعلانات متعددة
    التعليقات

    اقسام الموقع