تحميل لعبة Age of Colossus مهكرة للاندرويد آخر اصدار

تحميل لعبة Age of Colossus مهكرة للاندرويد آخر اصدار


لعبة Age of Colossus مهكرة المطورة من طرف شركة star wings اللعبة المحاكية لعصر الارض وتاريخه مع اضافة العديد من الاحداث الاسطورية لجعلها تبدو اكثر تشويقا , فبعد ان اصطدم احد الكويكبات بكوكب الارض لم يكن امام البشر حل اخر سوى القتال لاسترجاع كوكبهم من الاعداء .
انت من سيقوم بهذه المهمة في اللعبة , سوف تجد نفسك امام الاف من الوحوش والشخصيات الغير بشرية و التي سيكون عليك محاربتها بشتى الوسائل الممكنة لحماية كوكب الارض , اللعبة اقل ما يمكن القول عنها انها ممتازة , فهي تشتغل على اجهزة الهواتف العاملة بنظام الاندرويد وهي حديثة الظهور بالرغم من وجود نسخ سابقة لها الا انها لم تكن بهذه الروعة والتطوير , بامكاننا تصنيف هذه اللعبة من ضمن الالعاب الاستراتيجية وهي جد ممتعة ومسلية , يمكن من خلالها اللعب مع اشخاص من مختلف انحاء العالم او اللعب ايضا مع اصدقائك , لذا ان كنت تبحث عن المتعة والمغامرة فلاشك ان عليك تحميلها حالا على هاتفك وبدأ المغامرات . من خلال موضوعنا سوف نقدم وصفا او مراجعة شاملة نشير من خلالها الى ابرز مميزات اللعبة وخصائصها وبطبيعة الحال طريقة تحميلها الصحيحة .

مميزات لعبة Age of Colossus مهكرة للاندرويد


كما سبق واشرنا اليه من خلال الفقرة السابقة فان لعبة Age of Colossus مهكرة التي بين ايدينا لا تشابه باقي الالعاب اي ان فكرتها مميزة وبالتالي فهي مليئة بمختلف المزايا والخصائص والتي من بين ابرزها :
  • اللعبة فكرتها جد مميزة حيث سوف تاخدك لعصور غابرة لكوكب الارض ستجد فيها نفسك مضطرا لمحاربة وحوش ومخلوقات غريبة و القضاء عليها لاجل تحرير كوكب الارض .
  • من مميزات اللعبة ايضا انها وبالرغم من جودتها العالية الا انها مجانية بالكامل والمستخدمين غير مضطرين لدفع الاموال لاجل تحميلها .
  • تتوفر على العديد من متاجر التطبيقات الخاصة بالاندرويد كما تتواجد العديد من النسخ المعدلة منها والتي بها اضافات معينة .
  • جرافيك اللعبة جد عالي ورسوماتها جد دقيقة وهذه احدى ابرز المزايا بها , اما وفيما يخص الموسيقى التصويرية التي ترافق المشاهد في اللعبة فهي جيدة جدا وغير مملة .
  • فيما يخص لوحة التحكم او الاعدادات فهي سهلة القراءة وبسيطة جدا وبمجرد لعبها لاول مرة سوف تعتاد عليها كليا .
  • اما اخيرا فمساحة اللعبة غير ضخمة جدا وايضا متطلبات تشغيلها ليست خيالية كما تتطلب اغلب الالعاب في وقتنا الحالي .

كيفية تشغيل لعبة Age of Colossus مهكرة APK


ان طريقة اللعب في لعبة Age of Colossus مهكرة بسيطة وتشبه اي لعبة استراتيجية اخرى بالرغم من تميزها , فبعد دخولك واختيارك لاحد الشخصيات قم بالضغط على بدأ بعدها قم بمحاربة الوحوش والمخلوقات الغريبة التي سوف تصادفك طيلة اطوار اللعبة وذلك باستعمال الاسلحة التي سوف تجدها جاهزة ومجانية او تلك التي سيكون عليك الدفع لاجل شرائها من المتجر المخصص للعبة لاجل الرفع من قوة شخصيتك الهجومية والدفاعية ايضا , اللعبة ممتعة بشكل كبير ونحن ننصحك بتحميلها على هاتفك .

لعبة Age of Colossus mod apk متاحة حصريا و بطريقة مجانا على موقعكم الخاص بتحميل العاب اندرويد موقع اندروكيم , يمكن لكم تنزيلها فورا برابط مباشر من هنا .
التحميل مجانا
  • اعلانات متعددة
    التعليقات

    اقسام الموقع