تحميل افضل تطبيق لتسجيل المكالمات 2022 للاندرويد Cube ACR PRO APK

تحميل افضل تطبيق لتسجيل المكالمات 2022 للاندرويد Cube ACR PRO APK


من اكثر الاشياء التي يبحث عنها مستخدمي هواتف الاندرويد نجد هنالك تلك التطبيقات المخصصة لاجل تسجيل المكالمات الواردة , ويفعل الناس هذا للعديد من الاغراض سواء بهدف تذكر معلومات معينة او غيرها من الاسباب , لكن الاشكال المطروح دائما هو ان اغلب هذه التطبيقات تكون مدفوعة و تتطلب من المستخدم اشتراكا شهريا لاجل استخدامها بل حتى تلك المجانية منها ليست بتلك الجودة والكفاءة كما انها في غالب الامر تكون غير امنة و قد تعرضك لخطر التجسس وسرقة معلوماتك , و ايضا من الاشكالات المطروحة الاخرى نجد هنالك ان تطبيقات تسجيل المكالمات اصبحت تمنعها متاجر التطبيقات على شبكة الانترنت و قليلا ما سوف تجدها على متجر جوجلبلاؤ على سبيل المثال او الابل ستور وذلك لاسباب ابرزها امنية , لكن عموما ان كنت مهتما بالحصول على تطبيق تسجيل مكالمات لكنك تعبت من البحث في المواقع دون جدوى فنحن سوف نخلصك من مشكلتك هذه و سوف نقدم لك واحدا من ابرز واشهر تطبيقات تسجيل المكالمات 2022 الامنة فما هو اذن هذا التطبيق , ما اسمه و ما هي ابرز المميزات و الخصائص التي يحتوي عليها وما هي الطريقة الصحيحة لاجل استعماله , كل هذه الامور سوف نقوم بالاشارة اليها بشكل تفصيلي من خلال مقالتنا لهذا اليوم . 

مميزات تطبيق تسجيل المكالمات للاندرويد Call Recorder - Cube ACR PRO APK


في حقيقة الامر يحتوي تطبيق تسجيل المكالمات الرائع على العديد من المميزات الرائعة التي بامكانك الاستفادة منها اهمها :
  • من ابرز مزايا تطبيق تسجيل المكالمات 2022 هو التلقائية , بمعنى اوضح ان عملية التسجيل لمكالماتك سوف تتم بشكل تلقائي فور تلقيك لمكالمة ما و ليس عليك ان تفعل اي شيء كان تضغط على زر معين مثلا .
  • تطبيق تسجيل المكالمات هذا متلائم مع كافة انواع الهواتف و الاجهزة سواء تعلق الامر بهاتف اندرويد او احد اجهزة الابل كما انه يعمل على اللوحات الالكترونية بشكل عادي .
  • يوفر لك مجموعة من الملفات الصوتية وراء كل مكالمة حيث تحفظ بشكل تلقائي فور قطعك للمكالمة الواردة , و عند الرغبة في الاطلاع عليها كل ما عليك فعله هو التوجه و فتح التطبيق و سوف تجدها هنالك .
  • التطبيق يحتوي على واجهة بديهية وسهلة الاستخدام .
  • من ابرز المزايا الرائعة ايضا في تطبيق تسجيل المكالمات هو ان جودة الصوت فيه جد عالية ليس كاغلب التطبيقات الاخرى .
  • تطبيق تسجيل المكالمات 2022 بعيد كليا عن البطئ و التعليقات المتواصلة هذا الشيء الذي نجده في اغلب تطبيقات تسجيل المكالمات الاخرى .
  • يتوفر بالعديد من اللغات بما في ذلك اللغة العربية الفصحى و هذا شيء رائع .
  • حجم التطبيق جد ملائم وغير كبير مما يجعله لا يحتل مساحة واسعة في هاتفك الذكي .
  • يحتوي على عدد تحميلات كبير جدا سواء على متجر جوجل او المتاجر الاخرى على الانترنت و هذا يدل على جودته العالية .
  • امن جدا و ليس عليك القلق فيما يخص مسالة التجسس او التنصت على مكالماتك الواردة .

معلومات عن التطبيق


اسم التطبيق : Call Recorder - Cube ACR PRO
اصدار التطبيق : 2.3.196
حجم التطبيق : 10 ميغابايت
الشركة المطورة للتطبيق : Cube Apps IO
صنف التطبيق : تطبيق ادوات - تسجيل مكالمات
السعر : مجاني

كيفية استعمال افضل تطبيق تسجيل المكالمات 2022


فيما يخص طريقة استعمال تطبيق تسجيل المكالمات 2022 , فان الامر بسيط جدا وغير معقد كما يتخيل الكثير من الناس , اولا قم بتحميل التطبيق على هاتفك من موقعنا اندروكيم من الاسفل و قم بالضغط عليه لاجل الدخول , من خلال الاعدادات الداخلية للتطبيق قم بالضغط على زر التسجيل التلقائي للمكالمات , عند تفعيلك لهذه الخاصية فان اي مكالمة واردة سوف يتم تسجيلها في هاتفك بشكل تلقائي سواء من واتساب 2022 او ميسنجر او فيبر .... و عند الرغبة في الاطلاع على ملفات المكالمات كل ما عليك فعله هو الدخول الى التطبيق و سوف تجد كافة الملفات الصوتية لمكالماتك الماضية في داخل التطبيق , قم بالضغط عليها لاجل سماعها .

فيما يخص طريقة تحميل تطبيق تسجيل المكالمات Call Recorder - Cube ACR PRO  فالامر بسيط جدا , قم بالتوجه الى متجر جوجل بلاي ومن خلال خانة البحث في اعلى الصفحة قم بكتابة اسم التطبيق تم اضغط على بحث , سوف يظهر لك التطبيق في نتائج البحث قم بالضغط عليه ثم على كلمة تحميل , سوف تجد التطبيق على واجهة هاتفك . او يمكنك تحميل النسخة المدفوعة من التطبيق مجانا من موقعنا اندروكيم برابط مباشر من هنا .
التحميل مجانا
  • اعلانات متعددة
    التعليقات

    اقسام الموقع