تحميل لعبة Shadow Fight Arena مهكرة للاندرويد آخر اصدار

تحميل Shadow Fight Arena مهكرة للاندرويد


لعبة Shadow Fight Arena مهكرة المطورة من طرف شركة NEKKI Epic Action Fighting Games. Online & Offline هي عبارة عن سلسلة تأتي في نسخ متعددة و هي ليست حديثة الظهور الا ان بها نسخة جديدة و هي التي سنتحدث عنها في مقالتنا لهذا اليوم , تصنف اللعبة من الالعاب القتالية و هي مليئة بالتشويق و الاثارة , اللعبة مصقولة بعناية خاصة من ناحية الجرافيزم و الرسومات الجد دقيقة مما يزيد من متعتها , في خلالها يخوض اللاعبين مجموعة معارك شرسة وضارية يكلل النجاح بها بالحصول على العديد من المكافئات التي بامكان اللاعب اعادة استعمالها في اللعبة , اللعبة تشتغل على كل من نظام الاندرويد و اجهزة الايفون كما توجد بها نسخة خاصة بالكمبيوتر , فما هي اذن هذه اللعبة ؟ ما فكرتها العامة و ما الذي تتميز به وما متطلبات تشغيلها على هواتف الاندرويد ؟

كما سبق واشرنا اليه من خلال الفقرة السابقة فان لعبة Shadow Fight Arena مهكرة تم تصنيفها من العاب القتال والاثارة ,  تتمحور الفكرة الرئيسية لها في خوض اللاعب معارك متعددة مع العديد من الاعداء المتنوعة على طول المراحل , هذه المعارك تتم بشكل جماعي و على عكس النسخ السابقة , حيث في بداية الامر سيكون عليك اختيار اعضاء فريق مكونا من ثلاثة لاعبين و سوف تكون مهمتكم الهجوم على الفرق الاخرى وتدميرها , القتال يبقى مستمرا الى حين انتهاء الوقت و خسارة احد الفريقين عند الفوز فان اعضاء الفريق يحصلون على مكافئات وجوائز كثيرة , هذا من جهة اما من جهة اخرى فيما يخص طريقة اللعب ضمن اللعبة فهي لم تتعرض لتغيرات بل بقيت كما كانت في النسخة السابقة , وسيمكنك كلاعب التحكم في شخصيتك من خلال الازرار الظاهرة على الشاشة , على اليمين كل من زر اطلاق النار واتخاد وضعيات متعددة اما على اليمين فالزر مخصص للتحرك في مختلف الاتجاهات يمين يسار فوق تحت والزر الاصغر مخصص للقفز والاخر لاجل الجري , اللعبة جد مشوقة بالفعل كما انها تتعرض الى التحديث وتضاف اماكن جديدة لاجل اللعب بشكل مستمر , اللعبة توفر امكانية اللعب مع اشخاص متعددين من مختلف مناطق العالم .

مميزات لعبة Shadow Fight Arena مهكرة :


فيما يخص بمميزات Shadow arena مهكرة apk فهي كثيرة ومتعددة و هي ايضا السبب التي جعلها المفضلة لدى العديد من الناس , ومن بين ابرز مميزاتها نجد هنالك . .
  • الرسومات الجرافيكية جد عالية الجودة في هذه اللعبة مما يزيد من مستوى امتاعها .
  • انواع معارك متعددة في اللعبة بامكانك المشاركة بها . 
  • اللعبة تتعرض الى عملية تحديث مستمر حيث تظهر اماكن جديدة للعب بها و ايضا على مستوى الشخصيات حيث يتم جلب عتاد جديد و اسلحة وغيرها .
  • ابطال قتال الظل الاسطوري في فريقك ماركوس و كيبيدو و العديد من الاخرين الذين بامكانك اختيار من بينهم ما تشاء .
  • اختبارات متعددة للقدرة القتالية وقوة الفريق .
  • اللعبة مجانية و بامكانك تحميلها من على متجر جوجل بلاي او موقع العاب مهكرة 2022 , وتجدر الاشارة الى تواجد العديد من النسخ المهكرة منها و التي تحتوي مسبقا على اسلحة وعتاد بالمجان .
  • لوحة التحكم في اللعبة جد بسيطة و بعيدة عن اية تعقيدات مع امكانية تخصيصها .
  • اللعبة متوفرة بالعديد من اللغات بما في ذلك اللغة العربية , اذن لا مشكلة ان لم تكن تجيد الانجليزية فما عليك سوى التوجه للاعدادات وتغييرها بما يناسبك .
  • مساحة اللعبة غير ضخمة جدا .
  • امكانية اللعب مع اشخاص من مختلف انحاء العالم و بالامكان ايضا تكوين فريق من اصدقائك و دعوتهم الى اللعب .

فيما يخص بمتطلبات تشغيل اللعبة فهي كما سبق واشرنا ليست كثيرة , وهي كالاتي :

  1. نظام التشغيل : Android 5.0
  2. المساحة الداخلية : 4 Ram
  3. مساحة اللعبة 500MB

فيما يخص تحميل لعبة Shadow Fight Arena مهكرة للاندرويد فهي متواجدة على متجر جوجل بلاي وما عليك سوى التوجه الى المتجر و في مكان البحث قم بكتابة اسم اللعبة , ادخل الى الصفحة الخاصة بها و اضغط على تحميل , او بامكانك الضغط على الرابط اسفله و سينقلك مباشرة الى صفحة اللعبة .

رابط تحميل اللعبة :


التحميل مجانا
  • اعلانات متعددة
    التعليقات

    اقسام الموقع