تحميل لعبة Leo's Fortune مهكرة للاندرويد آخر اصدار

تحميل Leo's Fortune مهكرة للاندرويد آخر اصدار


ان العاب الاندرويد هي كثيرة و متنوعة كما انها تتعرض الى التحديث المستمر , حيث تظهر الاف الالعاب بشكل يومي تقريبا , ومن بين هذه الالعاب الرائعة و التي ظهرت في الفترة الاخيرة و حققت اقبالا كبيرا من طرف مستعملي الهواتف نجد هنالك لعبة Leo's Fortune مهكرة المميزة و الفريدة من نوعها المطورة من طرف شركة 1337 & Senri LLC , يطلق عليها ايضا اسم لعبة ابو شنب , وذلك راجع لشكل الشخصية الرئيسية بها , اللعبة ممتعة بشكل كبير وقد تم تصنيفها ضمن العاب المغامرة و التشويق , في هذه الاخيرة هنالك مجموعة كبيرة من المراحل و التي تزيد عن عشرين مرحلة , شخصية ابو شنب و التي هي الشخصية الرئيسية يحاول البحث عن شخص ضائع وانت مهمتك ايصاله الى هذا الشخص , لكن طريقك لن تكون سهلة بطبيعة الحال حيث ستجد نفسك في مواجهة العديد من الصعوبات و التحديات و ايضا الاعداء الذين سيكون عليك القضاء عليهم لاجل الاستمرار في اللعب , اللعبة رائعة وندعوك لتحميلها , وبالنظر الى الاقبال الكبير للناس عليها فقد قررنا على ان تكون مقالتنا لهذا اليوم عبارة عن مراجعة شاملة لها حيث سوف نتحدث بشكل تفصيلي عن كافة جوانبها بداية بالخصائص العامة لها و المميزات و طريقة اللعب بالاضافة الى امدادك برابط التحميل , اللعبة مدفوعة دتتوفر في نسخة خاصة بهواتف الاندرويد وايضا بها نسخة مخصصة باجهزة و هواتف ابل بسعر 5$ , لكن بالامكان تحميلها مجانا بنسخة مهكرة بها العديد من الاضافات التي لا تتواجد في النسخة العادية منها .

مميزات لعبة Leo Fortune مهكرة للاندرويد


بعد التعريف بلعبة ابو شنب او Leos Fortune مهكرة بشكل عام حان الوقت الآن الاشارة الى ابرز مزاياها و التي جعلت الكثيرين يدمنون عليها و على لعبها وايضا على ترك تعليقات ومراجعات ايجابية عليها , ويمكن الاشارة الى ابرز مزايا هذه اللعبة التي بين ايدينا في النقط التالية .
اللعبة جد مشوقة و يستحيل الملل منها حيث انها تحتوي على العديد من المراحل الطويلة و التي يتعدى عددها العشرين مرحلة , لذا فكن على استعداد تام للتحدي و قتل الاعداء وتجاوز الصعوبات .
بالرغم من كون اللعبة التي بين ايدينا مجانية بشكل كامل الا ان بها نسخة مهكرة ايضا بها العديد من الاضافات , وبامكانك تحميلها ببساطة من على مواقع خارجية .
اللعبة تتوفر بالعديد من اللغات الاجنبية بالاضافة الى اللغة العربية , لذا ان لم تكن جيدا في اللغات فقط قم بتغييرها من الاعدادات .
تحتوي لعبة ابو شنب على لوحة تحكم بسيطة جدا مما يجعلك تفهم المغزى الرئيسي من اللعبة و تتحكم باللعب و تعتاد عليه في غضون دقائق .
اللعبة تحتوي على جرافيك عالي جدا و رسومات جد واضحة و هذا الامر يظهر جليا على الخصوص في التفاصيل الدقيقة لشخصية ابو شنب .

طريقة لعب لعبة Leo's Fortune مهكرة APK


فيما يخص طريقة لعب ثروة ليو مهكرة فان الامر بسيط , إن الشخصية الرئيسية في اللعبة و التي تدعى ابو شنب قد اضاع صديقا ما منذ زمن و هو من خلال اللعبة يحاول العثور عليه , فمهمتك انت اذن هي مساعدته على ذلك لكن الامر لن يكون سهلا بطبيعة الحال حيث سوف تجد العديد من الاعداء الذين سوف يحاولون منعك على طول اللعبة من اتمام المهمة وسوف يكون عليك القضاء عليهم , ايضا سوف تواجه مجموعة من الصعوبات و التحديات الاخرى لذا كن على استعداد تام للمواجهة , اللعب جد مشوقة ويستحيل ان تشعر بالملل منها .


كما سبق واشرنا اليه من خلال الفقرات السابقة فان اللعبة تتوفر على كل من متجر جوجل بلاي بالنسبة لمستعملي هواتف الاندرويد و ايضا على اب ستور بالنسبة لمالكي هواتف ابل , لكنها بسعر 5 دولار لهذا يمكنكم تحميلها مجانا من موقعنا اندروكيم بطريقة مباشرة .

رابط تحميل اللعبة


التحميل مجانا
  • اعلانات متعددة
    التعليقات

    اقسام الموقع