تحميل لعبة Hungry Dragon مهكرة للانرويد آخر اصدار

تحميل لعبة Hungry Dragon مهكرة للانرويد آخر اصدار


تعتبر لعبة Hungry Dragon مهكرة من أشهر ألعاب الأندرويد والتي لاقت اقبالا واسعا من طرف العديد من الناس خاصة في الفترة الاخيرة ، تتواجد اللعبة في نسخ متعددة وتتعرض بشكل مستمر للتحديث وتعد النسخة التي سنعمل على مراجعتها في مقالتنا لهذا اليوم  اخر نسخة  لهذه السنة ، اللعبة لها العديد من المميزات والخصائص وهذا ما يفسر التحميلات الكبيرة جدا عليها في متجر جوجل بلاي وايضاً التقييمات الإيجابية ، يمكن تصنيف اللعبة من الألعاب القتالية و ايضا الألغاز وهي لا تخلو من التشويق والاثارة ، ونظرًا للاقبال الكثير على لعبة هانغري دراغون فقد قررينا ان نقوم بمراجعة شاملة لها ، حيث سنشير الى ابرز مميزاتها ، كيفية لعبها و بطبيعة الحال رابط تحميلها . 


تعد Hungry Dragon مهكرة من الألعاب الشهيرة التي تخص نظام الاندرويد وتتمحور الفكرة العامة في شخصية رئيسية و التي هي عبارة عن دراغون او تنين و الذي سوف تعمل انت كلاعب على تحريكه طيلة أطوار اللعبة ، تجري اللعبة في عالم مخيف ستكون به الشخصية الرئيسية تشعر بجوع مذهل وسيكون عليك تدمير كل شيء بحثا عن شيء لإشباعك ، تتمتع شخصية الدراغون بقوة خارقة والتي سوف تزيد كلما وصلت لمستويات أكبر كما لك إمكانية إطلاق او نفث النار بما اننا تتحدث عن تنين ، اللعبة جد مشوقة كما انها تجري في العديد من الأماكن ليس في مكان واحد بل سوف تجد نفسك احيانا في البحار وأحيانا في الغابات او في بعض العصور الوسطى ، و هذا احد الأسباب الذي جعل اللعبة جد مشوقة و بعيدة عن الملل .

مميزات لعبة Hungry Dragon مهكرة :

 
كغيرها من الألعاب التي تشتغل على نظام الاندرويد فان لعبة هانغري دراغون او بالعربية التنين الجائع مهكرة لها العديد من المميزات والخصائص و التي سوف نعمل الى الإشارة اليها من خلال الفقرة التالية . . 

  • اولا ومن المميزات البارزة في لعبة هانغري دراغون نجد هنالك التصميم الجرافيكي العالي والرسومات العالية الجودة ، هذا الشيء يمنح اللعبة منظرا قريبا من الواقعية وهذا شيء رائع بالفعل . 
  • اللعبة ملائمة لكافة الاعمار بِما في ذلك الأطفال وهي تحث على الذكاء بشكل كبير .
  • اللعبة تجمع بين القتالية والذكاء حيث يجد اللاعب نفسه مضطرا للتفكير لأجل إيجاد حلول للتغلب على الخصوم والتقدم في مراحل اللعبة .
  • من ابرز المميزات ايضا ان اللعبة مجانية بالكامل وليس عليك دفع اي دولار لأجل تحميلها وهذا يشمل كافة النسخ .
  • لوحة التحكم في اللعبة واضحة المعالم وعير معقدة مما يجعل من السهل التحكم بها من قبل اللاعبين .
  • اللعبة جد مشوقة و بها العديد من المراحل كما ومن ناحية الأدوات المستعملة للقضاء على الخصوم فيجد اللاعب نفسه امام خيارات كبيرة جدا مما يزيد من نسبة إمتاع اللعبة .
  • توفر متجر داخل اللعبة بإمكان اللاعب شراء المعدات والعتاد والأسلحة منه 
  • اللعبة تلائم نظام الاندرويد كما تقبل التشغيل على اجهزة الأيفون بما في ذلك الأجهزة اللوحية .

طريقة لعب لعبة Hungry Dragon مهكرة للاندرويد :


ان طريقة لعب لعبة Hungry Dragon مهكرة هي بسيطة ، اولا الشخصية الرئيسية في اللعبة هي عبارة عن تنين وهو الذي ستتولى تحريكه طيلة أطوار اللعبة ، سوف يكون عليك تجميع مجموعة مكونة من عشرة تنانين تكون لديها قوى مختلفة و هي التي سوف تبارز بها ، هذا بطبيعة الحال في وضعية اللعب الجماعي و عموما سوف تكون مسؤولا عن تطوير الشخصية و الزيادة من قدراتها و ذلك في سبيل الفوز بتحديات اخرى لذا عليك ان تكون على استعداد بشكل دائم للصراع و المبارزة .
هذا من جهة اما من جهة اخرى فلا تنسى استعمال تلك الأموال الافتراضية التي تقوم بربحها من التحديات و ذلك لأجل شراء مجموعة من الأدوات والأسلحة او تغيير شكل شخصيتك ومنحها العديد من القوى الخارقة ايضا لأجل التغلب على الأعداء و اكتساب موارد و مكافئات كبرى .

فيما يخص متطلبات تشغيل اللعبة و التي يجب ان تتوفر في هاتفك فهي ليست عالية جدا بالرغم من الجرافيك العالي الذي تتميز به اللعبة ، و فيما يلي ابرز المتطلبات ..
  1. نظام التشغيل : اندرويد 5.0
  2. المساحة الداخلية : 4 في الرام
  3. مساحة اللعبة : 400 ميغابايت
وتجدر الإشارة الى ان اللعبة قد تشتغل في مواصفات اقل من التي اتينا على ذكرها لكن ان كنت ترغب في اللعب بعيدا عن المشاكل كالتوقفات المفاجئة في اللعبة فننصح ان يكون هاتفك بالمواصفات التي اتينا على ذكرها .

فيما يخص بتحميل لعبة Hungry Dragon مهكرة ، فكل ما عليك هو التوجه الى الاسفل و الضغط على الرابط و الذي سينقلك الى صفحة التحميل بشكل تلقائي . رابط التحميل على موقعنا اندروكيم الخاص بتنزيل العاب مهكرة 2022 مباشرة ، يمكن لكم تنزيل اي لعبة تريدونها بطريقة مباشرة .

رابط تحيل اللعبة :


التحميل مجانا
  • اعلانات متعددة
    التعليقات

    اقسام الموقع