تحميل فيفا 2022 FIFA للاندرويد مجانا (بدون انترنت)

تحميل فيفا 2022 بدون انترنت للاندرويد


فيفا 2022 الغنية عن كل تعريف , هي النسخة التقليدية لكافة العاب كرة القدم , حيث عرفها الناس في كل من اجهزة البلايستيشن و الاكس بوكس وايضا في الفترات الاخيرة على اجهزة الهواتف سواء على انظمة الاندرويد او انظمة اخرى كهواتف الايفون , وقد استطاعت اللعبة في وقت وجيز تحقيق نجاح باهر وذلك لانها مكنت الناس حول العالم من اكتشاف عالم كرة القدم وهذه المرة كلاعبين حقيقيين على ارض الميدان .
لعبة فيفا 2022 apk الى التطوير بشكل مستمر من قبل الشركة المصنعة Electronic Arts و ذلك لاجل ان تواكب اخر المستجدات في عالم الكرة سواء من ناحية اللاعبين او المدربين و الانتقالات وغيرها , ونحن من خلال مقالتنا لهذا اليوم فقد اخترنا اخر نسخة لهذة السنة من لعبة فيفا 2022 لاجل الحديث عنها بشكل تفصيلي , وسنعمل على الاشارة الى كافة المميزات و التحديثات وايضا متطلبات التشغيل هذا بطبيعة الحال بالاضافة الى طريقة التحميل .


مميزات لعبة FIFA 2022 للاندرويد


تحتوي النسخة الجديدة من لعبة فيفا 2022 مهكرة على العديد من المميزات و الخصائص الفريدة و التي لا تتواجد في بقية النسخ القديمة الاخرى , وفيما يلي ابرز المميزات.

  • على عكس النسخ السابقة تاتي النسخة المحدثة من اللعبة بجرافيك و رسومات جد عالية الجودة والدقة .
  • الاعدادات و ازرار التحكم في اللعبة اصبحت اكثر تناسقا وسلاسة عما كان في السابق .
  • بالنسبة للتصميم الداخلي للعبة من ناحية القوائم وغيرها فقد تم تغييره ليصبح بالوان جذابة وتصاميم تلاثية الابعاد على عكس السابق حيث كان التصميم متوسط الجودة وتنائي البعد .
  • في هذه النسخة تمت اضافة اللاعبين الجدد وذلك بالاستناد الى كافة التغييرات و الانتقالات التي طالت فرق الكرة لهذه السنة .
  • تمت اضافة العديد من الدوريات و البطولات الممكن التنافس فيها بالاضافة الى الدوري العادي , على سبيل المثال الدوريات الخمسة الرئيسية .
  • اضافة امكانية العمل على تطوير النادي اي ان تقوم بوظيفة المدرب ايضا و تعمل على تنسيق الفريق وفق ما يروقك .
  • تمت اضافة العديد من الفرق الجديدة من مختلف الدوريات حول العالم والتي منحت الترخيص للعبة ايضا .
  • اضافة التعليق والتحكم في الموسيقى التصويرية واصوات الجماهير حسب ذوقك وهذا ما كان غائبا في كافة النسخ القديمة حيث كانت الموسيقى تلقائية ومكررة .
  • امكانية التحكم في صعوبة اللعب من الضعيف المتوسط الى العالي جدا .
  • امكانية لعب اللعبة دون انترنت اصبحت واردة .
  • اللعبة تتوفر بالعديد من اللغات من بينها العربية .


    معلومات عن اللعبة


    اسم اللعبةفيفا 2022
    الشركة المنتجةElectronic Arts
    متوافق مع4.0 فما فوق
    حجم اللعبة900 ميغابايت
    نسخة اللعبةاخر اصدار
    إصدار اللعبةمحدثة
    لغة اللعبةمتعدد

    طريقة لعب لعبة فيفا موبايل 2022 للاندرويد


    فيما يخص طريقة لعب لعبة fifa 24 apk النسخة الحديثة فهي لا تختلف كثيرا عن باقي النسخ , اولا قم بتسجيل الدخول عن طريق حسابك في الفيسبوك او جوجل او عن طريق انشاء حساب باسم مستعار وكلمة سر , بعد الدخول من الاعدادات الاولية التي تظهر لك قم باختيار الفريق المراد اللعب به , سوف تجد كافة الفرق الشهيرة في كافة الدوريات سواء الايطالية الاسبانية الالمانية بل حتى العربية , بعدها سيكون عليك تحديد نوع الدوري الذي ترغب في اللعب به ستجد امامك العديد من الخيارات المتاحة , قم بالتوجه الى مكان خطة اللعب وقم بتصميم خطة خاصة بك بعد ذلك قم بالضغط على زر البدأ و سوف تبدأ المباراة تلقائيا , سوف تظهر لك مجموعة من الازرار الشفافة على الشاشة , الزر الكبير على جهة اليسار مخصص كي تحرك اللاعبين في الاتجاهات الاربع وعلى اليمين كل من ازرار التمريرات البسيطة والطويلة وزر قذف الكرة عاليا , عند الرغبة بتمرير لاعبي الفريق الخصم قم بالمزج بين كافة الازرار .

    فيما يخص تحميل لعبة FIFA 2022 APK , فبامكانك القيام بذلك من خلال التوجه الى الاسفل و الضغط على زر التنزيل بعدها سيحولك الرابط مباشرة الى ميديافير . التحميل من موقعنا العاب مهكرة 2022 مباشر يمكن لكم تنزيل اي لعبة تريدونها بضغطة زر .
التحميل مجانا
  • اعلانات متعددة
    التعليقات

    اقسام الموقع