تحميل لعبة قيادة السيارات Electric Car Driving Simulator مجانا آخر اصدار

تحميل لعبة قيادة السيارات Electric Car Driving Simulator مجانا آخر اصدار


ان كنت مهووسا بقيادة المركبات و السيارات على اختلاف انواعها و اشكالها , فان لعبة Electric car driving simulator قد صنعت خصيصا لك , حيث سوف تتمكن من تجربة مختلف انواع السيارات و المركبات في اماكن مختلفة , اللعبة تميل جدا للواقعية و تضعك كمحب للسياقة في طرق وعرة و مختلفة الصعوبة , اللعبة تتواجد على هواتف الاندرويد كما بها العديد من النسخ الاخرى سواء المخصصة لاجهزة الايفون او اللوحات الالكترونية و ايضا الحاسوب , هذه الاخيرة مجانية بالكامل كما تتواجد في نسختها المهكرة في العديد من المواقع , مع الاشارة الى ان نوع السيارات التي سوف تقوم بقيادتها في هذه اللعبة هي سيارات الكترونية و ذلك لان العالم مقبل على ثورة السيارات الذكية في المستقبل , من خلال اللعبة فانت لن تتعلم القيادة فقط بل سوف تتمتع بالمناظر الفريدة في اماكن لعب متعددة كما ستدخل العديد من السباقات والملتقيات وتنافس على العديد من الجوائز و المكافئات . هل انت جاهز لقيادة السيارة الكهربائية ؟

Electric car driving simulator عبارة عن محاكي احترافي بكل ما تحمله الكلمة من معنى , سوف توفر لك اللعبة مجموعة من المركبات الكهربائية الجاهزة للقيادة و ما عليك سوى الاختيار من بينها ما تشاء , قد سيارتك بقوة في الشوارع و لاتنسى حصد النقود و الجوائز التي سوف تظهر لك في الشارع اثناء قيادتك , قم ايضا بالدخول في العديد من السباقات ونافس للحصول على جوائز ثمينة وزد ايضا من قوة سيارتك .
اللعبة يمكن تصنيفها من العاب العالم المفتوح , بها العديد من اماكن اللعب , شوارع , غابات , صحراء , مدن وغيرها من الاماكن الرائعة , اختبر سرعة سيارتك و قوة عزمها ومقدار التسارع من على هاتفك فقط , حاول تنفيد المهمات الملقاة عليك وذلك بتجاوز المنحدرات و المنعرجات باحترافية تامة , وخد نقطا على ذلك ,  قم بالقفز ايضا من على الجسور لكن احرص على عدم نسيان شحن سيارتك في محطات شحن السيارات التي سوف تجدها على طول الطريق .

مميزات لعبة Electric Car Driving Simulator


فيما يخص مميزات هذه اللعبة الرائعة فهي كثيرة جدا , لكن من ابرزها نجد ما يلي :
  • اللعبة تحتوي على اعداد هائلة من مختلف انواع السيارات الكهربائية التي بامكانك العمل على سياقة ما تشاء منها , لكل واحدة منها مميزات خاصة بها ومقدار قوة معين .
  • امكانية الدخول في سباقات متعددة و الفوز بجوائز افتراضية لاجل الزيادة من مستواك وقوة سيارتك في اللعبة .
  • جرافيك اللعبة جد عالي ويظهر ذلك بوضوح تام على الخصوص في التفاصيل الصغيرة في السيارات و الاماكن المختلفة .
  • امكانية لعب اللعبة مع مختلف الاشخاص بالعالم وايضا مع اصدقائك او بشكل انفرادي ودون حاجة الى اتصال بالانترنت .
  • اللعبة تتوفر بالعديد من  اللغات بما في ذلك العربية و الانجليزية .
  • ان تعرضت سيارتك في لعبة Electric car driving simulator apk الى الضرر بسبب الاصطدام مع سيارات اخرى او السقوط من احد المنعرجات , قم بالضغط على الزر المتواجد على يمين السيارة فهو زر الاصلاح و سوف تتصلح تلقائيا .
  • الطرق في اللعبة حقيقية تماما , و لكي تتجنب الضياع في الطرق قم بتفعيل زر تحديد المواقع من الاعلى وسوف تظهر لك خارطة الطريق وقم بتتبعها .
  • يمكنك تغيير حالة الطقس اثناء اللعب وذلك حسب ذوقك , فقط قم بالضغط على زر الطقس وغير ما بين , مشمس , ثلج , مطر . .
  • هنالك العديد من الاعدادات الاخرى التي بامكانك استعمالها , على سبيل المثال لون النوافد .
  • بامكانك التحكم في مقدار تسارع السيارة الخاصة بك .
  • من خلال الازرار على يمين الشاشة سوف تجد هنالك زر عليه علامة موسيقية , من خلاله بامكانك اطلاق اغنيتك المفضلة عند القيادة لاجل الاستمتاع اكثر بالطريق اثناء القيادة .

كيفية تحميل لعبة قيادة السيارات Electric Car Driving Simulator على هاتفك


أخيرا، إذا أعجبتك اللعبة و أردت تنزيلها على هاتفك ، يمكن لك ذلك من خلال موقعنا أندروكيم . يمكن لكم تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي عن طريق كتابة إسم اللعبة في بحث المتجر أو تنزيلها برابط خارجي من هنا .
التحميل مجانا
  • اعلانات متعددة
    التعليقات

    اقسام الموقع