مراجعة و تحميل لعبة Diablo Immortal مهكرة للاندرويد (رابط مباشر)

مراجعة و تحميل لعبة Diablo Immortal مهكرة للاندرويد (رابط مباشر)


من العاب الاندرويد  القادمة بقوة على هواتف الاندرويد نجد هناك لعبة Diablo Immortal مهكرة الغنية عن كل تعريف , اللعبة اقل ما يمكن القول عنها انها ممتازة ومشوقة بكافة المقاييس و هي مصممة بشكل خاص لاجل الهواتف ويمكن تصنيفها ضمن الالعاب الاستراتيجية و القتالية في نفس الوقت يجمع اغلب اللاعبين بها على انها اكثر الالعاب الاسطورية التي تم انتاجها من طرف الشركة المصنعة Blizzard Entertainment, Inc.
تحتوي لعبة ديابلو مهكرة على العديد من انواع الشخصيات التي بامكانك الاختيار من بينها وقد تم اضافة العديد من الشخصيات المختلفة القوة في النسخة الحديثة من اللعبة , كما تم تحسين الرسومات لكي تصبح اكثر دقة عما كانت في النسخ السابقة , اللعبة لازالت مجانية الا ان عدد التطويرات و التحديثات التي ادخلت عليها هائلة وهذا الشيء سوف يزيد حتما من عدد مرات تحميلها على متجر جوجل بلاي , هذا من جهة اما من جهة اخرى فان الفكرة العامة للعبة بابلو لازالت هي نفسها و لازال هدفك القتال بالشخصية التي اخترتها لاجل زيادة قوتها و التقدم في مراحل اللعبة لربح المكافئات و الجوائز , نظرا للشهرة الكبيرة التي حضيت بها لعبة ديابلو في نسختها الجديدة فقد قررنا ان نقوم بمراجعة شاملة لها و الاشارة الى ابرز التحديثاث قبل اطلاقها في سوق جوجل فابقوا معنا للتعرف على هذه المميزات وايضا لمعرفة متطلبات التشغيل و غيرها من الامور الهامة . 

مميزات لعبة الاندرويد Diablo Immortal مهكرة


تحتوي لعبة Diablo Immortal مهكرة في نسختها الجديدة على العديد من التطورات و المميزات الهائلة و التي من بينها نجد هنالك :
  • جرافيك اللعبة تم تطويره بشكل هائل لكي يصبح اكثر دقة و هذا يظهر بشكل واضح من خلال الشخصيات وتفاصيلها الدقيقة جدا .
  • من المميزات الرائعة و الحديثة في لعبة ديابلو هي اضافة العديد من الوحوش و الاعداء الذين ستكون مهمتك القضاء عليهم في اللعبة لذا استعد لخوض معارك اكثر تعقيدا هذه المرة .
  • من ناحية الشخصيات فقط اصبحت لديك خيارات متعددة في نسخة ديابلو الجديدة حيث تمت اضافة العديد من الشخصيات الجديدة التي سوف يكون بامكانك الاختيار من بينها .
  • اماكن اللعب في لعبة ديابلو اصبحت اكثر تنوعا على عكس السابق والذي كان بامكان التغيير والاختيار من بين تلاث اماكن او اربع  فقط عل اكبر حد .
  • اللعبة و مثل النسخة السابقة تماما فهي لازالت مجانية و ليس عليك دفع اي اشتراك لاجل تحميلها .
  • ايضا و فيما يخص متطلبات تشغيل اللعبة فهي لم تتغير و هاتف اندرويد بمواصفات معقولة بامكانه تشغيلها دون ادنى مشكلة .

ضوابط سهلة الاستعمال للعبة Diablo Immortal للاندرويد


في نسخة لعبة Diablo Immortal Mod apk الجديدة يلاحظ هنالك تغير كبير على مستوى الضوابط العامة للعبة , حيث ان تنفيد الاجراءات و شن الهجمات اصبح اكثر سلاسة و سهولة و ذلك بفعل ادوات التحكم الحساسة التي تم العمل على تطويرها , حيث ان تحريك الشخصيات في اللعبة سوف يصبح اكثر مرونة وفقا للازرار التي سيقوم اللاعب بالضغط عليها  , في النسخة الجديدة سيكون بامكانك تنفيد الهجمات و القيام بردة الفعل بالضغط على زر واحد فقط على عكس السابق حيث كان الامر يتوقف على القيام بمجموعة من الحركات المتسلسلة لتنفيد هجمة معينة .

اكتشف عوالم جديدة في لعبة Diablo Immortal للاندرويد


من خلال ميزة متعددة اللاعبين التي تم ظهورها في نسخة لعبة ديابلو الجديدة سوف يكون بامكانك اكتشاف عوالم جديدة برفقة اصدقائك في اللعبة و ذاك من خلال تجربة جماعية للتعاون , من خلالها سيكون بامكانك الاستفادة من خبرات اللاعبين  الاخرين و المشاركة في رحلاتهم الاكتشافية , كما سيكون بامكانك تشكيل فريق من لاعبين انت تختارهم و الدخول في تحديات كفريق واحد لاجل قتل الاعداء و القضاء عليهم , كل هذه الامور سوف تجدها في النسخة الحديثة من لعبة ديابلو التي سيتم اطلاقها على سوق جوجل بلاي في القريب العاجل .

لعبة Diablo Immortal مهكرة اقل مايقال عنها لعبة اسطورة , اللعبة لم تصدر بعد سارع فورا بالتسجيل المسبق في اللعبة من متجر جوجل بلاي و انتظر وقت اصدارها لتثبت اوتوماتيكيا على هاتفك . التسجيل من هنا .
التحميل مجانا
  • اعلانات متعددة
    التعليقات

    اقسام الموقع