تحميل لعبة Death Park 2 مهكرة للاندرويد آخر اصدار

تحميل Death Park 2 مهكرة للاندرويد آخر اصدار


لعبة Death Park 2 مهكرة للاندرويد هي إحدى أفضل ألعاب هواتف الأندرويد والتي تتميز بنوع كبير من الإثارة والرعب، فداخل هذه اللعبة سوف تعيش اجواءًا مليئة بالرعب، فعندما تقوم بعملية تحميل لعبة Death Park 2 للاندرويد، سوف تلاحظ أنَّك في إحدى المدن المخيفة التي تمتلئ بالكثير من الأسرار وفيها عدد هائل من الوحوش.
وسوف يكون عليك اتخاذ العديد من الاجراءات التي تتميز بنوع كبير من المغامرة والتشويق، وذلك من أجل حماية وإنقاذ اختك من المهرج الشرير Pennywise ، كما سيتعين عليك الكشف عن لغز Death Park لمعرفة أصول المهرج المرعب.

تدور جميع أحداث اللعبة في الجزء الثاني بعد أحداث الجزء الأول والتي انتهت بخطف المهرج الشرير لاختك كما ذكرنا سابقًا، وحدوث نهاية العالم بمدينة تُسمى مدينة "فارلاند"، وسوف تبذل قصارى جهدك من أجل انقاذ اختك والخروج من المدينة حيًا بطريقة آمنة.
وبعد تحميل Death Park 2 مهكرة للاندرويد يجب عليك الاستعداد لكي تقوم بمحاربة جميع الكوابيس والوحوش التي توجد في المدينة، وأيضًا ستجد مجموعة كبيرة من الألغاز والتي يجب حلها والتعامل معها بكل احترافية ومهارة عالية.
وتنقسم الألغاز في اللعبة إلى مستويين من حيث الصعوبة، كما أنَّ جميع الألغاز تتغير كلما تغيرت المغامرات، لذلك يجب أن تقوم بإكمال ألغاز اللعبة الصعبة، فهناك العدد القليل من اللاعبين الذين يُمكنهم إكمال هذه الألغاز بكل احترافية.
وخلال اللعبة أيضًا سوف يكون عليك زيارة العديد من المواقع الضخمة مثل المستشفيات والشوارع والمقابر ومناطق الصرف الصحي، والعديد من المواقع العسكرية، وتتميز جميع المواقع بأنَّها تحتوي على كميات كبيرة من الأسلحة، كما يوجد بها عدد هائل من الوحوش التي يجب أنْ تقوم بمحاربتها جميعًا.

بعد أن تبدأ في اللعب وذلك بمجرد تحميل لعبة Death Park 2 مهكرة للاندرويد سوف تقوم بالتنقل بين عالم النوم والعالم الواقعي؛ حتى تستطيع أن تحارب المهرج المخيف والوحوش المختلفة، وحتى تتمكن أيضًا من حل جميع الألغاز التي تواجهك.

معلومات عن اللعبة :


اسم اللعبة : Death Park 2
اصدار اللعبة : v1.1.2
حجم اللعبة : 135 ميغابايت
الشركة المطورة للعبة : Euphoria Horror Games
صنف اللعبة : محاكاة - رعب
السعر : مجانا
وضع اللعب : اوفلاين

مميزات لعبة Death Park 2 مهكرة للاندرويد :


  • الرسومات المريحة للعين
  • الموسيقى التصويرية الرائعة.
  • حصلت اللعبة على تقييمات ممتازة من قبل العديد من اللاعبين.
  • حجم Death Park 2  للاندرويد لا يتجاوز 130 ميجابايت، ولذلك فهي لا تستهلك مساحة كبيرة من ذاكرة الهواتف المحمولة.
  • و العديد من المميزات الاخرى التي ستكتشفها بعد تنزيلك للعبة

لا تتردد في تحميل لعبة Death Park 2 مهكرة للاندرويد، فهي مجانية على موقعنا اندروكيم الخاص بتحميل احدث العاب مهكرة 2022 . يمكن لكم تحميلها فورا برابط مباشر. حمل اللعبة وتمتع بتجربة شيقة ورائعة من الإثارة عند اللعب.

رابط تحميل اللعبة :


التحميل مجانا
  • اعلانات متعددة
    التعليقات

    اقسام الموقع