افضل موقع شحن جواهر فري فاير 2022 عن طريق ID

موقع شحن جواهر فري فاير 2022 عن طريق الاي دي


ان كنت من الاشخاص المحبين للعبة فري فاير 2022 الشهيرة , فستكون على علم تام انه و بالرغم من ان اللعبة توفر بشكل تلقائي للاعبين مجموعة من الاسلحة المجانية التي بامكانهم استعمالها الا ان هذه الاسلحة غير كافية لان قوتها لا تضاهي الاسلحة المدفوعة , ولاجل الحصول على تلك الاسلحة المتطورة و ايضا على قوى اخرى و ملابس وعتاد قوي فانت حتما سوف تحتاج ان تكون مالكا للجواهر , فهي العملة الرئيسية التي يتمكن بها اللاعبين في لعبة فري فاير من شراء ما يحتاجونه من خلال المتجر الداخلي للعبة , بل حتى وان قمت بمجموعة من المهمات الصعبة ونجحت بها الا ان ربحك من الجواهر لن يكون كافيا لشراء كل ما تحتاجه , و لهذا الامر فقد قررنا تخصيص مقالتنا لاجل الاشارة الى ابرز الطرق لاجل شحن جواهر لعبة فري فاير عن طريق الاي دي , فاذا كنت مهتما بالحصول على عدد وفير من الجواهر لشراء اسلحة تمكنك من القضاء بسهولة تامة على الاعداء فان مقالتنا لهذا اليوم مخصصة لك تحديدا .

طريقة شحن جواهر فري فاير 2022 عن طريق الاي دي


من خلال فقرتنا التالية سوف نشير الى اشهر موقع من مواقع شحن جواهر فري فاير , هذا الموقع غني عن التعريف , الامر يتعلق بموقع اسمه shop2game.com
هذا الموقع هو في الحقيقة تابع للشركة المطورة للعبة فري فاير , اي انه تابع لشركة GARENA , في هذا الموقع سوف تجد امامك مجموعة من الخصومات و العروض الجد مغرية و التي لن تجدها ان حاولت الشراء مباشرة من داخل اللعبة و هذا ما يفسر اقبال العديد من الناس على الشراء منه , على سبيل المثال ان كنت سوف تدفع خمس دولارات لاجل خمسة مئة جوهرة في اللعبة مباشرة , فان هذا الموقع سوف يمنحك خمسة مئة جوهرة مجانية , وهذا شيء رائع بالفعل .
اما فيما يخص طريقة استخدام الموقع في الشحن فان الامر بسيط جدا و غير معقد كما يقول اغلب الناس و هي كالاتي :

  1. كل ما عليك فعله هو التوجه الى رابط الموقع من على متصفح جوجل
  2. عند الدخول قم باختيار الدولة الخاصة بك في الاعلى جهة اليسار
  3. الضغط على صورة لعبة فري فاير
  4. سوف يطلب منك الموقع ان تسجل الدخول عن طريق استعمال الاي دي الخاصة بك في لعبة فري فاير , هنا لا تقلق , فكما سبقت الاشارة اليه من قبل فان الموقع صادق وموثوق وهو تابع لشركة غارينا المصنعة.
  5. قم بكتابة الاي دي وسيسجل الدخول تلقائيا ,  كما بامكانك تسجيل الدخول عن طريق حسابك في الفيس بوك ان كنت تستعمله لاجل اللعب في اللعبة .
  6. بعد تسجيل الدخول سوف تظهر امامك لائحة لاختيار عملية الدفع و هي اما عن طريق قسيمة فري فاير او عن طريق تعبئة اورونج (خاص بالمغرب)
  7. قم بالبحث عن الطريقة التي تناسبك ل شحن جواهر فري فاير , عند الضغط سوف تظهر لك ايضا قائمة تشمل مجموعة من العروض الخاصة بلعبة فري فاير.
  8. عند الانتهاء من اختيار العرض الذي يناسبك سوف تتغير الصفحة بشكل تلقائي الى صفحة اخرى , من خلال الصفحة المنبثقة هذه قم بادخال المعلومات الخاصة بحسابك و اهمها رقم الهاتف الخاص بك.
  9. ان كنت سوف تشحن عن طريق اورونج , بعد قيامك بهذه الخطوة سوف تظهر امامك رسالة تقول لك شكرا لك على الشحن للمتابعة يرجى ادخال الرمز الذي وصل في رسالة على هاتفك.
  10. بعدها سوف تضغط على المتابعة الى شاشة الدفع و ستكتب الرمز الذي وصلك (يجب ان تتوفر على رصيد في بطاقة هاتفك عند ادخال التعبئة قم باضافة *9 في الاخير).
  11. ستظهر لك رسالة اخرى تقول بانك نجحت في شحن حسابك , هنا ادخل الى لعبة فري فاير و ستجد فعلا بانه تم ارسال الجواهر على حسابك.
كما رأيتم يعتبر موقع Shop2game من اشهر المواقع لشحن الجواهر 2022 , المواقع سريع و آمن 100٪ لا تخف من اي عملية نصب لانه مالك للشركة المطورة للعبة فري فاير GARENA .

التحميل مجانا
  • اعلانات متعددة
    التعليقات

    اقسام الموقع