تحميل تحديث واتس اب 2022 الذهبي مجانا آخر اصدار whatsapp gold

تحميل تحديث واتس اب 2022 الذهبي مجانا آخر اصدار whatsapp gold


واتساب 2022 الذهبي هو أحد أفضل التطبيقات التي يتم تحميلها على الهواتف المحمولة للدردشة والتواصل مع الأصدقاء والعائلة، وهو مثل غيره من التطبيقات الأخرى المخصصة للدردشة، وهو أول تطبيق عربي مشابه لتطبيق الواتساب الأصلي، ويتميز بوجود العديد من الإضافات الغير موجودة في التطبيق الأصلي، لذلك نشجع جميع المستخدمين على تحميل واتس اب الذهبي 2022.


لقد أقبل على استخدام هذا التطبيق أعدادًا كبيرة من المستخدمين من جميع دول العالم بسبب المميزات الرائعة والخدمات التي يُقدمها التطبيق والتي لا يعلم عنها الكثيرون ممن يبحثون عن تطبيقات الدردشة، من أجل ذلك نشجع على تحميل وتجربة واتس اب الذهبي 2022.


معلومات عن التطبيق


اسم التطبيقواتساب الذهبي 2022
الشركة المنتجةAndrokim
متوافق مع4.0 فما فوق
حجم التطبيق48 ميغابايت
نسخة التطبيقاخر اصدار
إصدار التطبيقمحدثة
لغة التطبيقمتعدد

مميزات تحميل واتس اب الذهبي 2022


لقد قام أحد المبرمجين العرب بتطوير وإعداد تطبيق واتساب 2022، فيمكن من خلاله إجراء الدردشة الكتابية أو الصوتية أو الدردشة بواسطة الصوت والصورة، ويُمكنك التواصل من خلال التطبيق مع أي شخص في أي دولة على مستوى العالم، ومن المميزات التي ستحصل عليها عند تحميل واتس اب الذهبي 2022:

إمكانية قطع الانترنت عن التطبيق


بعض المستخدمين يحتاجون إلى تصفح الرسائل الموجودة على الواتساب، ولكنهم لا يرغبون في الظهور كمتصلين أمام الأصدقاء والمتابعين لهم، ولكن يُمكن للمستخدمين تصفح الرسائل دون الظهور كمتصلين في حالة تحميل واتساب 2022.
حيث يوفر تطبيق واتس اب الذهبي لجميع المستخدمين إمكانية فصل الانترنت عن الواتس اب بدون التأثير على باقي التطبيقات، وبالتالي يُمكنك تصفح الرسائل بكل راحة وبدون القلق من ظهورك كمتصل.

إخفاء خاصية رؤية الحالة


يحتاج الكثير من مستخدمي تطبيق الواتساب إلى تصفح ومشاهدة الحالات التي قام الأصدقاء وأفراد العائلة بتنزليها، ولكن إذا قمت بمشاهدة الحالات على الواتساب فسوف يستطيع الشخص الذي قام بمشاركتها ملاحظة أنَّك قمت برؤيتها، وهذه في بعض الأحيان تسبب الإحراج لبعض المستخدمين في حالة أنَّه قام برؤية الحالة ولم يقم بالرد مثلا على الرسالة التي تم إرسالها من نفس الشخص.
ولكن عند تحميل واتس اب 2022 يُمكنك تجنب هذه المشكلة فالواتساب الذهبي يوفر ميزة قفل مشاهدة الحالات حتى لا يستطيع صاحب الحالة من معرفة أنَّك قد قمت بمشاهدة الحالة.

ميزة إخفاء يكتب الآن عند كتابة الرسائل


حينما تقوم باستلام رسائل من أحد الأشخاص ويظهر عنده أنَّك قمت بمشاهدة الرسائل فسوف يكون في انتظار قراءة الرد الخاص بك على الرسائل الذي قام بإرسالها، وسوف يلاحظ الإشعار الذي يُخبره بأنَّك تكتب الآن عند البدء في الكتابة.
ولكن عند تحميل whatsapp gold apk 2022، فسوف تتمكن من إلغاء إشعار الكتابة الآن وبالتالي يُمكنك الكتابة في الوقت المناسب لك.

بالطبع يوجد العديد من المميزات الأخرى في تطبيق واتس اب الذهبي ولكننا قمنا بالحديث عن أهم المميزات التي يوفرها التطبيق والتي تعمل على حل العديد من المشكلات الرئيسية التي يواجهها الكثيرون ممن يقومون باستخدام التطبيق الأصلي.
ولكي تتمكن من معرفة المميزات الأخرى كل ما عليك فعله هو تحميل whatsapp gold apk 2022 ، والتمتع بجميع المميزات التي يوفرها التطبيق.

تطبيق واتساب 2022 الذهبي apk متاح مجانا و حصريا على موقعنا اندروكيم بآخر اصدار ، يمكن لكم تنزيل النسخة الاصلية بدون حظر من موقعنا اندروكيم .
التحميل مجانا
  • اعلانات متعددة
    التعليقات

    اقسام الموقع