تحميل لعبة Modern Combat 4 - MC4 مهكرة للاندرويد آخر اصدار

تحميل لعبة Modern Combat 4 - MC4 مهكرة للاندرويد آخر اصدار


من الالعاب المفضلة لدى شريحة كبيرة من مستخدمي هواتف الاندرويد خاصة المراهقين نجد لعبة Modern Combat 4 مهكرة الرائعة و الغنية عن كل تعريف , اللعبة من تطوير شركة Gameloft SE . وهي ليست حديثة العهد بل تتواجد في نسخ متعددة حيث تتعرض للتحديث من قبل المطورين بشكل مستمر , اللعبة بالامكان لعبها على الهواتف التي تشتغل بنظام الاندرويد و ايضا على اجهزة الايفون , تم تصنيف اللعبة من الالعاب القتالية بامتياز لان فكرتها الرئيسية تدور حول المعارك , اللعبة مدفوعة بثمن 57.88 د.م بالامكان تحميلها من على متجر جوجل بلاي او مجانا من موقعنا اندوكيم . اللعبة هي السلسلة الرابعة من العاب مودرن كومبات الرابعة , و نظرا للميزات الهائلة التي تضمها هذه اللعبة فقد اخترناها لكي تكون موضوع مقالتنا لهذا اليوم , و سوف نعمل الى الاشارة الى فكرتها العامةوط و طريقة لعبها وايضا المميزات ورابط التحميل .

فكرة لعبة Modern Combat 4 مهكرة :


تم تصنيف لعبة مودرن كومبات 4 مهكرة من بين العاب الفضاء المفتوح تجري اطوار اللعبة في مناطق مختلفة على سبيل المثال الغابات و الجبال المليئة بالثلوج , وفي خضم كل هذا يكون اللاعب مضطرا لمواجهة مجموعة من الشخصيات والدخول في معارك طوال اللعبة و ذلك لاجل الحصول على مكافئات , اللعبة جد مشوقة وممتعة كما انها تحتوي على العديد من المهام المختلفة التي تتخد اغلبها طابعا قتاليا مما يجعلها بعيدة كليا عن الملل , اللعبة توفر طريقتين من اللعب الفردي وايضا الجماعي و التي بامكانك من خلالها اختيار فريق للانتماء اليه ومحاربة الفرق الاخرى .

معلومات عن لعبة MC4 مهكرة :


اسم اللعبة : Modern Combat 4 - MC4
اصدار اللعبة : 1.2.3e
حجم اللعبة : 2.09 جيجابايت
الشركة المطورة للعبة : Gameloft SE
صنف اللعبة : اكشن
السعر : 57.88 د.م

مميزات لعبة مودرن كومبات 4 مهكرة :


 لطالما تميزت لعبة MC4 مهكرة بمميزاتها الكثيرة وايضا بطريقة لعبها وفي ما يلي شرح مفصل للعبة .

  • انواع المعارك , في اللعبة لا توجد مهمة واحدة او نوع معركة واحد بل سوف تجد نفسك كلاعب تدخل معارك من مختلف الانواع  وفي كل مهمة سوف تجد مستويات عديدة عليك التدرج بها , حيث يبدأ البطل بالمستوى البسيط السهل وينتقل الى الاصعب وهكذا , كما وعلى مستوى الاماكن الذي يجري بها اللعب فهي ايضا متنوعة حيث هنالك الغابات القصور  , كما ان الاختلاف يطال ايضا الشخصيات التي تحاربها حيث هنالك الجنود و اللاعبين الاخرين .
  • الابطال ومميزاتهم , حين لعبك وتدرجك بين مستويات لعبة مودرن كومبات سوف تلاحظ وجود العديد من الشخصيات و الابطال , و يمكنك تغيير شخصيتك في اللعبة لاحد هؤلاء الابطال و الذي بامكانك شرائهم من خلال المتجر في اللعبة , هؤلاء الابطال لهم مستويات وقوى مختلفة  .
  • الاسلحة والذخيرة , فيما يخص الاسلحة والذخيرة فهنالك العديد منها بينها القنابل و الذخيرة و مختلف انواع المسدسات و ايضا الخناجر , كما بالامكان استعمال البازوكا والاسلحة الثقيلة .
  • الملابس الواقية , سوف تجد في لعبة مودرن كمومبات ايضا مجموعة من الاسلحة الواقية التي بامكانك تلبيسها لشخصيتك في اللعبة من بينها الدروع و السترات و البدل الحديدية والتي تختلف في اسعارها وبامكانك شرائها من خلال الاموال الافتراضية التي جمعتها طيلة فترة اللعب .

طريقة اللعب في لعبة Modern Combat 4 للاندرويد :


هنالك العديد من الوضعيات التي بامكان اللاعب الاستمتاع بها من خلال لعبة مودرن كومبات و من بين ابرزها .
اطلاق النيران , ويكون هذا الامر من على يمين الشاشة حيث سوف تجد زرا شفافة يخص اطلاق النار .
القنابل اليدوية , كما سبقت الاشارة اليه سابقا فان اطلاق القنابل اليدوية ممكن ايضا من خلال لعبة مودرن كومبات وذلك من خلال الضغط على القنبلة في جانب الشاشة بشكل مستمر وسيظهر لك مجرى التصويب وبامكانك اختيارالمسافة وتحديدها قبل الاطلاق .
تغيير السلاح , فيما يخص تغيير سلاحك في اللعبة فبامكانك ذلك بكل سهولة فقط توجه الى الجهة العليا في الشاشة على اليمين واضغط على السلاح وقم بتغيره الى ما يناسبك .
طريقة التحرك , بامكان اللاعب التحرك في فضاء اللعبة و ذلك من خلال الضغط على الزر الكبير يسار الشاشة وتوجيه شخصيتك عن طريق تمرير اصبعك في الاتجاهات الاربع .

فيما يخص طريقة تحميل لعبة MC4 مهكرة , ما عليك فقط التوجه الى الاسفل و الضغط على رابط التحميل , التحميل من موقعنا اندروكيم الخاص بتنزيل العاب مهكرة 2022 مباشر لا يحتاج تخطي روابط مختصرة .

رابط تحميل العبة :


التحميل مجانا
  • اعلانات متعددة
    التعليقات

    اقسام الموقع