تحميل لعبة Guardians : Alien Hunter مهكرة للاندرويد آخر اصدار

تحميل لعبة Guardians : Alien Hunter مهكرة للاندرويد


هل انت من محبي ألعاب الحركة؟ ما رأيك في تحميل لعبة Guardians : alien hunter للاندرويد مهكرة ؟
لعبة Guardians مهكرة للاندرويد هي أحد ألعاب الحركة المشهورة لدى معظم عشاق ومدمني الألعاب الإلكترونية، وهذه اللعبة تم إنتاجها وتصميمها من خلال شركة ون سوفت ONESOFT، وهي أحد الشركات الرائدة في مجال أجهزة الأندرويد.
كما يوجد في شركة ONESOFT استوديو خاص بتطوير الألعاب، وهو أحد أفضل الاستوديوهات التي تقوم بتطوير الألعاب الإلكترونية في أسواق الأندرويد، فمن خلال هذا الاستوديو تم تسجيل الكثير من الألعاب المعروفة عند الجميع، مثل لعبة Galaxy Invaders: Alien Shooter، ولعبة Galaxy Attack: Alien Shooter، بالإضافة إلى الكثير والكثير من الألعاب التي تم تسجيلها من خلال هذه الاستوديو.
وتُعتبر لعبة Guardians مهكرة للاندرويد من أحدى الألعاب التي تم تسجيلها بواسطة هذا الاستوديو أيضًا، حيث توفر هذه اللعبة تجربة رائعة من اللعب لجميع عشاق الألعاب، كما تتميز طريقة اللعب فيها بأنَّها على درجة عالية من البساطة والسهولة، ويوجد باللعبة الكثير من عناصر المغامرة والحركة، ويوجد بها أيضًا العديد من المراحل التي يجب اجتيازها.

معلومات عن لعبة Guardians مهكرة :


اسم اللعبة : Guardians : alien hunter
اصدار اللعبة : v1.0.5
حجم اللعبة : 111 ميغابايت
الشركة المطورة للعبة : ONESOFT
صنف اللعبة : حركة
السعر : مجانا
وضع اللعب : اوفلاين - بدون انترنت

مميزات اللعبة :


  • استكشف العديد من المراحل والمواقع مع الوحوش المصممة بشكل فريد.
  • افتح العديد من الأبطال والمهارات.
  • زيادة قوتك بأسلحة مطورة.
  • انغمس في رسومات مذهلة للغاية ورسوم متحركة واقعية.
  • سهلة اللعب ، سهلة التحكم.  يمكنك اللعب في أي مكان وفي أي وقت بإصبع واحد فقط.

عند تحميل لعبة Guardians : alien hunter مهكرة للاندرويد سوف تلاحظ أنَّه يجب عليك محاولة قتل والتخلص من الأعداء في كل مرحلة بعد أخرى، وحتى تتمكن من دخول مرحلة جديدة يجب الدخول من البوابة الموجودة في نهاية المرحلة التي تسبقها.
وتعود قصة لعبة Guardians : alien hunter مهكرة للاندرويد إلى حملة الغزو الانجليزي الكبيرة والتي كانت مُوجَهَة على مجرة درب التبانة، وبسبب هذا الغزو والهجمات التي تم شَنَّها تم قتل الكثير من الأبرياء وتدمير جميع موارد مجرة درب التبانة الحيوية.
وأصبح الخيار الوحيد الآن هو القيام بمواجهة الغزاة، وسوف يكون على القائد عند تحميل لعبة Guardians : alien hunter  مهكرة للاندرويد أن يتولى هذه المهمة الجادة وقيادة الجيش الذي يقوم بالهجوم وتدمير الأعداء؛ حتى يتم استعادة السلام على أرض المجرة.
لذلك بعد تحميل لعبة Guardians : alien hunter  للاندرويد والبدء في اللعب سوف تجد أنَّك في مغامرة تمتلئ بالكثير من المخاطر المتعددة، كما سيقوم الفضائيون بالعديد من المحاولات للتخلص منك، ولكن يُمكن مقاومة جميع هذه المخاطر من خلال الوصول إلى الأسلحة القوية والدروع والخوذات الواقية، كما سيكون هناك حيوان تم ترويضه للتعامل مع الأعداء.
لذلك لا تتردد في تحميل لعبة Guardians : alien hunter  للاندرويد فهي توفر العديد من المميزات التي يبحث عنها الكثير من عشاق الألعاب.
اللعبة كالعادة و حصريا متاحة مجانا على موقعنا (الخاص بتحميل احدث العاب مهكرو 2022) و برابط مباشر يمكن لكن تنزيلها فورا من الرابط الموجود في الاسفل .

رابط تحميل اللعبة :

التحميل مجانا
  • اعلانات متعددة
    التعليقات

    اقسام الموقع