تحميل لعبة جاتا GTA Vice City مهكرة للاندرويد آخر اصدار

تحميل لعبة GTA Vice City مهكرة للاندرويد


من الالعاب القتالية التي لاقت شهرة واسعة على مدار سنوات طويلة جدا نجد هنالك لعبة GTA VC مهكرة أو ما تسمى بلعبة GTA VICE CITY مهكرة , هذه اللعبة ليست حديثة العهد انما كان يتطلب تشغيلها نظام البلايستيشن او الحاسوب في السابق , الا انه ونظرا للاقبال الكبير عليها و ايضا بسبب اقبال الناس على لعب الالعاب في هواتفهم , فقد اتجه مطوري  هذه اللعبة الى انتاج نسخة خاصة بهواتف الاندرويد و اخرى خاصة باجهزة الايفون لكي يكون بالامكان من الجميع حتى اولئك الذين لا يمتلكون اجهزة بلايستيشن لعبها , تمتاز لعبة الجاتا في هذه النسخة بالعديد من المزايا التي جعلتها فريدة من نوعها , تجري اطوار اللعبة في احد الولايات بامريكا ويكون اللاعب خلالها مطالبا بتنفيد مجموعة من المهمات في اخرها يتحصل على اموال افتراضية وموارد اخرى مثل الاسلحة , ونظرا للضجة الكبيرة التي خلفتها لعبة جاتا فايس سيتي فقد قررنا ان في هذا اليوم الحديث عنها بشكل تفصيلي , حيث سنعمل على الاشارة الى ابرز المميزات التي تتوفر عليها ايضا سنشير الى متطلبات التشغيل ونقاط اخرى بخصوص اللعبة . 
.

متطلبات تشغيل لعبة GTA VC مهكرة للاندرويد


كغيرها من العاب الاندرويد فان لعبة جاتا فايس سيتي مهكرة تحتاج الى مجموعة من المتطلبات كي تعمل بشكل سلس دون توقفات , وفي ما يلي ابرز متطلبات تشغيل اللعبة :
  1. نبدأ بنظام التشغيل الذب يجب ان يكون اندرويد 6.0 فما فوق اي اجهزة الاندرويد جيل مارشملو فمافوق .
  2. بالنسبة للرام يفضل ان يكون 4 جيغا و ما فوق فقط للتقليل من اللاغ
  3. اما بخصوص مساحة اللعبة فقد جاءت بحجم صغير فقط 1.5 جيغابايت

مميزات جاتا Vice City مهكرة 2022 للاندرويد



كغيرها من الالعاب المخصصة لاجهزة الاندرويد فان لعبة جاتا فايس سيتي مهكرة apk لها مجموعة من المزايا والخصائص الخاصة بها وهذا ما جعلها المفضلة لذا العديد من الناس خاصة فئة المراهقين من هواة الالعاب , ومن ابرز مميزاتها نجد هنالك على سبيل المثال . .
  • لعبة جاتا فايس سيتي لها جرافيك عالي جدا مما يمنح اللاعب رؤية واقعية تجعله يشعر انه ينفد احد المهمات على ارض الواقع , وهذا الشيء الذي تفتقده أغلب الالعاب القتالية الاخرى .
  • من مميزات اللعبة ايضا انك تحتاج فقط الى جهاز هاتف بنظام اندرويد لاجل تشغيلها , وهذا على عكس السابق حيث كان من الضروري امتلاك جهاز بلايستيشن لاجل لعب العاب الجاتا .
  • اللعبة مساحتها متوسطة كما  انها لا تتطلب مواصفات تشغيل خيالية , بل هاتف اندرويد متوسط كافي للعبها بشكل سلس .
  • اللعبة مشوقة وتجمع بين كل من المغامرات التحديات وقتال الشوارع هذا ما يجعلها جد متكاملة ويجعل الملل منها شيء مستبعد .
  • اللعبة تحتوي على لوحة تحكم جد بسيطة وغير معقدة .
  • امكانية شراء الاسلحة والموارد وتغيير ملابس شخصيتك الرئيسية في اللعبة , ايضا حرية سياقة اي من السيارات في اللعبة دون شروط معينة .

فكرة لعبة GTA VC مهكرة للاندرويد مجانا


فيما يخص فكرة لعبة الجاتا فايس سيتي مهكرة فهي تشبه كثيرا العاب الجاتا الاخرى ك gta sa مهكرة وليس هنالك سوى اختلافات بسيطة , الفكرة العامة تتلخص في شخصيتك في اللعبة و التي سيكون عليك تطويرها من نواحي متعددة وذلك من خلال خوض تحديات معينة , منها القتالية و التي تقتضي منك قتل اشخاص معينين ومنها تلك التي ترتكز على الذكاء على سبيل المثال توصيل احد الاشخاص او السياقة من مكان الى اخر , وبقيامك بهذه التحديات فان شخصيتك في اللعبة تصبح اكثر قوة مما سيمكنك من الفوز في التحديات المقبلة وأيضا شراء العديد من العتاد كالاسلحة لمحاربة الاعداء أو تطوير السيارة الخاصة بك وغيرها من الأشياء الاخرى  .

طريقة اللعب في لعبة GTA VICE CITY للاندرويد


فيما يخص طريقة لعب لعبة gta vc مهكرة فهي تشبه تماما باقي العاب الجاتا , حيث سوف يكون عليك التحكم بشخصيتك في اللعبة من خلال الازرار الشفافة التي ستظهر فور بدايتك , على اليمين ستجد زر اطلاق النار وزر توجيه اللكمات , بينما على الجهة اليسرى ستجد ازرار تحريك الشخصية الى مختلف الاتجاهات والقفز ايضا , وما عليك سوى تتبع التعليمات وايضا الخريطة في اعلى الشاشة على جهة اليسار كي تتمكن من الوصول الى اماكن محددة . يمكن لكم تنزيل اللعبة مجانا و بآخر اصدار من هنا .
التحميل مجانا
  • اعلانات متعددة
    التعليقات

    اقسام الموقع