تحميل لعبة كراش Crash Bandicoot: On the Run مهكرة الجديدة للاندرويد

تحميل لعبة Crash Bandicoot: On the Run مهكرة


لعبة Crash Bandicoot: On the Run مهكرة للاندرويد هي إحدى أشهر الألعاب الحركية المتوفرة على الهواتف المحمولة، وبطل هذه اللعبة هو كراش Crash وهو من الشخصيات المثيرة بتاريخ الألعاب الالكترونية، وسوف يتعين على البطل مقاومة الطبيب الشرير Neo Cortex، ولهذا السبب تتميز اللعبة بنوع عالي من التشويق والإثارة فلا تتردد في تحميل لعبة Crash Bandicoot: On the Run  للاندرويد فهي متاحة مجانا على موقعنا اندروكيم ، يمكن لكم تحميلها فورا برابط مباشر من الاسفل .

عند تحميل لعبة Crash Bandicoot: On the Run مهكرة للاندرويد والبدء في اللعب سوف تكون التجربة عبارة عن مغامرة بجزيرة Wumpa Island، كما أنَّ التحكم في اللعبة سيكون مماثلاً تمامًا لعمليات التحكم في الألعاب الأخرى مثل لعبة Subway surfers الشهيرة ولعبة Temple Run.
وخلال اللعبة سيقوم البطل Crash بالركض بطريقة تلقائية في مسلك من المسالك الثلاثة، ولكي تتمكن من تحريك Crash سيتعين عليك تمرير أصابعك على شاشة الهاتف الجوال بشكل أفقي، كما يُمكنك أنْ تجعل البطل يقوم بالقفز أو الانزلاق على الأرض وذلك بتمرير الأصابع إلى الأعلى أو إلى الأسفل،  بالإضافة إلى ذلك فإنَّه يُمكن للبطل تنفيذ العديد من الشقلبات عندما تقوم بالنقر على الشاشة.
والهدف من لعبة Crash Bandicoot: On the Run للاندرويد هو هزيمة Neo Cortex وجميع التابعين له، وحتى تتمكن من تحقيق ذلك سيكون عليك تخطى وتفادي جميع العوائق التي تُقابلك، وتذكر دائمًا أنْ تلتقط التفاح أو Aku Aku لأنَّه سيساعدك أن تحمي نفسك من أي هجمات محتملة.

معلومات عن اللعبة :


اسم اللعبة : Crash Bandicoot: On the Run!
اصدار اللعبة : v0.7.6242
حجم اللعبة : 603 ميغابايت
الشركة المطورة للعبة : King
صنف اللعبة : حركة
السعر : مجانا
وضع اللعب : اوفلاين - بدون انترنت

مميزات لعبة كراش مهكرة :


وبمجرد تحميل لعبة Crash Bandicoot مهكرة للاندرويد، سوف تلاحظ أنَّه تم تصميم اللعبة برسومات كرتونية وبألوان جذَّابة ومريحة للعين ومن المميزات الأخرى في اللعبة:
تستطيع اللعب عن طريق أكثر من وضع، فيُمكنك اللعب بالوضع الكلاسيكي والذي يوفر إمكانية القفز والجري حتى تتمكن من تخطي الحواجز والعوائق وتحقيق التقدم في اللعبة.
يُمكنك القيام باللعب بواسطة شخصيات كراش بانديكوت المختلفة.
اللعبة مجانية بشكل كامل.
يُمكن تثبيت اللعبة على جميع أجهزة أندرويد المختلفة.

لعبة Crash Bandicoot: On the Run! مهكرة من الالعاب القادمة بقوة على اجهزة الاندرويد ، اللعبة متاحة مجانا بنسخة تجريبية على موقعنا اندروكيم . يمكن لكم تنزيلها فورا ،برابط مباشر .

رابط تحميل اللعبة :


التحميل مجانا
  • اعلانات متعددة
    التعليقات

    اقسام الموقع