تحميل لعبة Bless Mobile مهكرة للاندرويد آخر اصدار

تحميل لعبة Bless Mobile مهكرة للاندرويد آخر اصدار


تعتبر Bless Mobile مهكرة من الالعاب الفريدة من نوعها والغير مسبوقة في عالم تطبيقات والعاب الاندرويد , اللعبة تتمحور حول فكرة تقمص الأدوار وهي لا تخلو من التشويق و الاثارة , اللعبة تتواجد ايضا على انظمة ثانية كنظام الويندوز مع بعض التغييرات البسيطة كما بالامكان لعبها على اجهزة الايفون سواء الهواتف او الاجهزة اللوحية , اللعبة تتميز بجرافيك جد عالي و هي من الالعاب التي حققت شهرة كبيرة في متجر جوجل بلاي في فترة وجيزة وقد فاقت عدد تحميلاتها المئة الف تحميل كما ان اغلب التقييمات عليها جد ايجابية , يمكن تصنيف اللعبة من العاب القتال وايضا الخيال العلمي بسبب الشخصيات الفريدة فيها وايضا بالنظر للفكرة العامة للعبة , ونظرا لتميزها فقد قررنا ان تكون محور حديثنا في مقال هذا اليوم , و سنعمل على الاشارة الى كافة المميزات وايضا متطلبات التشغيل دون ان ننسى ايضا رابط تحميل اللعبة . .

فكرة لعبة Bless Mobile مهكرة :


كما سبق واشرنا اليه في مقدمة المقال فان فكرة لعبة Bless Mobile مهكرة جد مميزة عن باقي الالعاب القتالية الاخرى , في هذه اللعبة سوف يتوجب عليك اختيار احد الفصائل التي تتواجد فيها والتي يجب الانتماء اليها وقيادة الحروب في صفها , تتواجد في اللعبة خمسة فئات من الشخصيات الفريدة لكل واحدة منها خصائص واسلحة و قوى خاصة بها عليك بعدها الدخول في معارك متعددة مع مختلف انواع الخصوم و ذلك في سبيل تطوير شخصيتك وايضا الزيادة من قوة الفريق او السلالة التي اخترت الانتماء اليها .

معلومات عن اللعبة :


اسم اللعبة : Bless Mobile
اصدار اللعبة : v1.200
حجم اللعبة : 95 ميغابايت
الشركة المطورة للعبة : JOYCITY Corp.
صنف اللعبة : لعب الادوار
السعر : مجانا
وضع اللعب : اونلاين

مميزات لعبة Bless Mobile للاندرويد :


فيما يخص مميزات هذه اللعبة فهي فريدة من نوعها كما انها كثيرة و متعددة ومن بين ابرزها نجد هنالك :

  • في بادئ الامر اللعبة مجانية وتتواجد على مختلف مواقع تنزيل العاب مهكرة 2022 وايضا على متجر جوجل بلاي ومتجر الايفون .
  • امكانية تخصيص شخصية وفقا لذوقك وتمييزها بمميزات من اختيارك سواء من ناحية العتاد و ايضا من ناحية الهيئة باختيار الالبسة لها .
  • تحتوي اللعبة على مجموعة من الاعراق و الطبقات وبها خمس انواع من الشخصيات التي بامكانك اختيار الانتماء الى احدها .
  • نظام المعارك والقتال يتخد منحنى تدريجي حيث تدور معارك على طوال فترة اللعب والتي بامكانك المشاركة بها لاجل ربح العتاد والمكافئات .
  • امكانية اللعب مع لاعبين من مختلف انحاء العالم سواء بشكل تلقائي او انتقائي حيث بالامكان اختيار اصدقائك لاجل اللعب معك .
  • اللعبة تحتوي على جرافيك جد عالي ورسومات اقل ما يمكن القول عليها انها نابضة بالحياة مما يجعلك اكثر حماسة .
  • اللعبة تحتوي على لوحة تحكم جد بسيطة وغير معقدة الفهم .
  • اللعبة تتوفر بمجموعة من اللغات المتعددة التي بامكانك الاختيار من بينها بما في ذلك اللغة العربية.

متطلبات تشغيل اللعبة :


كغيرها من العاب الاندرويد فان هذه اللعبة تطلب متطلبات لاجل ان تشتغل بشكل سليم و فيما يلي ابرز المتطلبات . .

  1. اولا سوف يكون عليك قبول الشروط العامة للعبة و التي من بينها السماح بالوصول الى الوسائط والسعة التخزينية لهاتفك , و ذلك بطبيعة الحال لاجل التخزين .
  2. ايضا الاذن للوصول الى الصور والتطبيقات الخاصة بك .
  3. قد يتسبب الغاءك او عدم موافقتك على الوصول للوسائط توقف اللعبة .
  4. ايضا سوف تحتاج الى تفعيل المايكروفون و ذلك في سبيل الوصول الى الدردشة الصوتية في حالة اللعب مع لاعبين من مختلف انحاء العالم.
  5. المساحة الداخلية للعبة : 2 جيغابايت فمافوق
  6. مساحة اللعبة : 95 ميغابايت
  7. نظام التشغيل : اندرويد 5.0 فما فوق .

فيما يخص تحميل اللعبة فكل ما يتوجب عليك فعله هو التوجه الى متجر جوجل بلاي على هاتفك , و من خلال المتصفح في الاعلى قم بكتابة اسم اللعبة و اضغط على بحث , سوف تظهر اللعبة في اول خيار , قم بالضغط عليها لاجل الدخول الى صفحتها الخاصة , ابحث عن كلمة تحميل واضغط عليها و انتظر حتى نهاية التحميل و سوف تجدها على هاتفك , او بامكانك فقط الضغط على الرابط في الاسفل وسينقلك بشكل مباشر الى صفحة اللعبة على متجر جوجل .

رابط تحميل اللعبة :


التحميل مجانا
  • اعلانات متعددة
    التعليقات

    اقسام الموقع